اعلان

مهند مجدي ينضم لقائمة الخطيب.. ويصدر بيانا!

استقبل الكابتن محمود الخطيب، المرشح لرئاسة النادي الأهلي في الدورة المقبلة بمكتبه اليوم الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي.

وعقب اللقاء أصدر الدكتور مهند بيانا هذا نصه:

"الساده الأفاضل أعضاء وجماهير نادينا الحبيب الأهلي، تشرفت أن أكون أحد أبناء هذا الصرح الكبير.. وأتمنى أن أواصل العطاء في خدمة النادي الاهلي بعد سنوات من العمل كعضو مجلس إدارة تمسكت خلالها بكل القيم والمبادئ التي تربيت عليها منذ كنت طفلًا صغيرا في النادي الأهلي صاحب الفضل على بعد الله سبحانه وتعالى حتى أصبحت بطلا للعالم".

وأضاف: "كنت ولا أزال فخورا بانني أنتمي لهذا النادي العظيم الذي يشرف أي إنسان أن ينتسب إليه ويعمل في خدمته استمرارا لمسيره اجيال من الرواد اللذين تفانوا في حب الأهلي وشاركوا في صناعة انجازاته على مدى أكثر من قرن من الزمان تركوا لنا ميراثا راسخا من القيم والمبادئ التي تربينا عليها ونرفض أن نحيد عنها مهما كانت الصعوبات التي نواجهها".

وتابع: خلال الفترة السابقة لم أتخل عن العمل الذي حملت أمانته بثقه من أعضاء النادي حتى لا أتسبب في أظهار أي أزمة تسئ إلى اسم ومكانه الأهلي العظيم.

ومضى بقوله: في هذه المرحله استأذنكم أن احاول من جديد أن أنال شرف خدمة النادي الأهلي وأعضاؤه وجماهيره مع مجموعة من أبنائه يقودهم رمز من رموزه الكبيره وهو الكابتن محمود الخطيب والذي يمثل بتاريخه لاعبا ثم عضوا بمجلس الإداره ثم أمينا للصندوق ثم نائبا للرئيس امتدادا لرموز سابقين تعلمنا منهم الكثير.. وأنني إذ أتقدم لكل من عملوا لصالح النادي بإخلاص بشكري وتقديري، واتمنى أن أواصل خدمة نادينا العريق في إطار جديد تعلو فيه قيم ومبادئ الأهلي ليبقى الأهلي فوق الجميع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج