اعلان

أين سيشاهد النواب مباراة منتخب مصر؟!

كتب : محمد حسن

ينتظر ملايين المصريون نتيجة مباراة منتخب مصر مع نظيره الكونغولي المقرر لها مساء غدًا الأحد، والتي ستحسم بشكل كبير صعود المنتخب الوطني إلى كأس العالم في روسيا عام 2018.

ومثل جميع المصريين أولى أعضاء مجلس النواب أهتمام كبير بالمباراة الحاسمة، وحرص جميعهم على التفرغ لمشاهدة المباراة وتنوعت الأماكن التي فضلوها لمتابعة اللقاء المنتظر منهم من فضل الذهاب لاستاد برج العرب، وآخرين حرصوا على التواجد في المنزل غدا وسط أسرته وأبناء دوائرته الانتخابية، وفريق ثالث قال إنه سيكون مع أصدقائه.

وترصد "أهل مصر" أماكن مشاهدة عدد من أعضاء مجلس النواب لمباراة المنتخب الوطني المصيرية غدًا:

أكاديمية كأس العالم:

الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية قرر أن يشاهد المبارة وسط أهالي دائرته الانتخابية وعدم الذهاب إلى الاستاد لكي يحتفل مع المواطنين بصعود المنتخب إلى كأس العالم.

وقال "فؤاد" في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أنه خصص شاشة كبيرة أمام أكاديمية كأس العالم بأحد الشوارع الرئيسية بمنطقة العمرانية ودعا أهالي دائرته الانتخابية لمشاهدة المبارة، مشيرًا إلى أنه خصص أماكن للسيدات ولذوي الاحتياجات الخاصة لكي يشاهدوا المباراة أيضا.

مركز شباب الجمالية:

أما منى جاب الله عضو مجلس النواب عن دائرة الجمالية ومنشاة ناصر فقالت في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" إنها ستشاهد المباراة بمركز شباب الجمالية مع أهالي دائرتها الانتخابية لكي تحتفل معهم، رافضة حضور المباراة في استاد برج العرب.

الأهل والأصدقاء:

بيما أكدت الدكتورة رانيا علواني عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أنها ستشاهد المباراة مع أسرتها وأصدقائها بأحد كافيهات محافظة القاهرة.

مدينة نصر:

نفس الأمر قرره طارق الخولي أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، فأكد في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أنه سيشاهد المباراة مع أصدقائه بمنطقة مدينة نصر.

قهوة حدائق القبة:

فيما سيشاهد خالد عبد العزيز شعبان عضو مجلس النواب عن تكتل 25 – 30 المباراة على المقهى الذي يمتلكه بمنطقة حدائق القبة وسط أهالي الدائرة.

مع الشباب:

بينما قرر هيثم الحريري عضو عضو مجلس النواب عن محافظة الاسكندرية أن يشاهد المباراة مع الشباب بأحد كافيهات وسط البلد.

ستاد برج العرب:

وقال جون طلعت وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب ونائب دائرة شبرا وروض الفرج في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أنه سيشاهد المباراة من ستاد برج العرب بالاسكندرية.

ومن جانبه أحمد المشنب عضو مجلس النواب عن دائرة أخميم بمحافظة سوهاج في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أنه سيشاهد المباراة في أحد المقاهي بمحافظة القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً