اعلان

محافظ الدقهلية: النصر في 73 يوم فارق في حياة الأمة

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن نصر أكتوبر 1973 يعتبر يوم فارق في حياة الأمة المصرية والعربية والعالم أجمع وبمثابة معجزة عسكرية بكل المقاييس، مشيرًا إلى أنه يدل على صلابة البنيان المصري والروح القتالية المصرية العالية، ويؤكد تفوق مصر وجيشها بروح أبنائها.

جاء ذلك خلال احتفالية مديرية الشباب والرياضة بذكرى انتصارات أكتوبر، اليوم السبت، بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي بالمنصورة وذلك بحضور العميد أ.ح محمود أبو زيد، المستشار العسكري للمحافظة، اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، المستشار ماجد مهران، رئيس مجلس إدارة استاد المنصورة، ووكلاء الوزارة مديري مديريات الخدمات، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، أعضاء مجلس النواب، قيادات الدين الإسلامي والمسيحي.

وأضاف الشعراوي، نحن الآن في تجمع شبابي وأن الشباب قوة ولابد أن نصدر لهما العزيمة والروح القتالية التي نستمدها من نصر أكتوبر من أجل المثابرة على العمل والإنتاج والتغلب على كافة الصعاب لتقدم ورقى مصرنا الغالية.

وتابع محافظ الدقهلية: على الشباب أن يفتخروا بأجدادهم لما حققوه من نصر عظيم في ملحمة عسكرية نتذكرها على مر الأجيال، وعليهم تحد أكبر للبناء، مشيرًا إلى أن أزدهار مصر وتقدمها يتحقق بسواعد أبنائها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً