اعلان

استياء وغضب بين المواطنين بسبب الزحام على الشهر العقاري بأبشواي

رصدت عدسة "أهل مصر" معاناة المواطنين بالشهر العقاري بمدينة إبشواي الذي يخدم اكثر من 2 مليون مواطن، وانتظار المواطنين بالطابور لساعات طويله، ونشوب بعض المناوشات الجانبيه مع بعض من موظف يالشهر العقاري بسبب الانتظار، وخاصة على شباك الخزينه والذي يعمل به موظف واحد فقط، مما يحدث أزمه وانتظار بالساعات.

وقد سادت حالة من الاستياء والغضب الشديد من الممواطنين اتجاه القائمين على مأمورية الشهر العقاري بأبشواي، بسبب الزحام الشديد وعدم تمكنهم من استخراج أوراقهم وتعطل مصالحهم وانتظارهم ساعات وسط زحام شديد، بسبب قلة عدد الموظفين بالمأمورية وخاصة أن المأمورية تخدم مركزي أبشواي ويوسف الصديق معا.

وطالب المواطنون المسئولين بمصلحة الشهر العقاري زيادة عدد الموظفين بالمأمورية لسرعة تلبية طلبات المواطنين حتى لا تتعطل مصالحهم ورفع المعاناة عنهم أثناء تعاملهم مع المأمورية.

وفي سياق متصل قال " مدير الشهر العقاري بابشواي، يوجد عجز للموظفين بالمصلحة، وخاصة في شباك الخزينه، موضحا أن الهيئة بالقاهرة لا تسمح قانونيا بتواجد اثنين من الموظفين بشباك الخزينه، علما بأن الشهر العقاري من المفترض انه يخدم ثلاثة مراكز فلابد من أنشاء الهيئه لمركزي الشواشنه ويوسف الصديق مقر لهما لتخفيف الازدحام وخدمة مواطني كل مركز على حدا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً