اعلان

وكيل أول مجلس النواب: سلوك الجماهير في مباراه المنتخب يعكس حضارة مصر العريقة

هنأ وكيل أول مجلس النواب، محمود الشريف، الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة صعود المنتخب الوطني لكرة القدم إلي كأس العالم في روسيا 2018، كما هنأ الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين واتحاد الكرة والجماهير التي عكس سلوكها في المباراه حضارة مصر العريقة.

وقال وكيل أول المجلس، خلال ترأسة للجلسة العامة الأثنين: لا شك انها فرحة غالية علينا جمعيا خاصة انها جاءت بعد طول انتظار وعثرات وتوقفات امتدت لسنوات طويلة، فرحة صعود منتخب مصر لكرة القدم إلي كأس العالم في روسيا 2018، لم تترك شارعا أو بيتا إلا وطرقت أبوابة ليعيش الشعب المصري يوما طال انتظارة لاكثر من 27 عاما، وهي خطوة نتمني أن تكون حافزا للجميع في كافة المجالات الاخري ليتبوأوا مكانه تليق بمكانه مصر وتاريخها عبر الالاف السنين.

وأضاف: بهذه المناسبة اسمحوا لي أن اتقدم باسمكم وباسم رئيس المجلس بخالص التهاني القلبية لشعب مصر العظيم، وإلي قائد مسيرة الاصلاح والتقدم والتنمية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحية غالية ايضا لكل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز الكبير،من لاعبين ومدربين واتحاد كرة، ويضاف إليهم هذه الجماهير العظيمة التي زحفت للاستاد برج العرب والتزمت بسلوك حضاري ملحوظ، يعكس حضارة الشعب المصري العريق.

وتابع: لا ننسي أن نقدم التحية الواجبة لرجال القوات المسلحة والشرطة المصرية علي الجهد المبذول في سبيل تأمين المباراه ودخول وخروج هذه الجماهير الغفيرة.

ومن جانبه، قال زعيم الأغلبية في مجلس النواب، النائب محمد السويدى، إن انتصار المنتخب الوطني لكرة القدم وصعوده إلي مونديال روسيا يعيد مصر إلي المحافل الدولية، ويسترجع مكانتها لافتا إلي تحدي أخر في منتظمة اليونسكو التي تشهد انتخابات علي منصب مديرها العام والمرشحة له السفيرة مشيرة خطاب، التي نتمني لها التوفيق والنجاح في هذا المنبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة.. 46.83 بـ البنك المركزي