اعلان

أخيرا.. "كوبر" يفك نحسه.. وبلاده تدخل النفق المظلم مع "ميسي"

للمرة الأول، يدخل منتخب الأرجنتين النفق المظلم في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، بعدما قدم منتخب التانجو أداءً باهتا في التصفيات حتى الآن، وسقط فى فخ التعادل السلبي أمام بيرو، فى المباراة التى جمعت بينهما في"بيونس آيرس"، في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وبات منتخب الأرجنتين بقيادة النجم ليونيل ميسي، مهدد بالخروج من التصفيات وعدم التأهل لكأس العالم بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 25 يحتل بها المركز الخامس في مجموعته.

في الوقت الذي نجح الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، من التخلص من عقدة النهايات الغير سعيدة له على مدار 13 نهائي، قاد فرق عدة ومنتخبات لكنه لم يحالفه التوفيق فيها وخسرها جميعا وآخرها مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية 2018، بعد أن خسر النهائي أما منتخب الكاميرون بهدفين لهدف ليكون نهاية النهايات المأساوية لكوبر.

وحجز المنتخب المصري بطاقة التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، بعد تحقيق فوز صعب على منتخب غانا بهدفين لهدف عن طريق صانع البسمة محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في الوقت القاتل وقبل انتهاء التصفيات الإفريقية بجولة واحدة.

على النقيض، ينتظر المنتخب الأرجنيني انتهاء الجولة الأخيرة له، لحسم مصيرة بالتأهل مباشر أو المشاركة في ملحق لملاقاة منتخب نيوزيلندا في ظل موقفه المعلق بأقدام الأخرين، وخاصة نتيجة مباراة بيرو وكولومبيا، ففي حال تعادل بيرو مع كولومبيا يتأهل الأرجنتين بالمركز الرابع شرط أن يفوز على الإكوادور.

ونجح كوبر في إسعاد ملايين المصريين بالتأهل للمونديال بعد غياب دام انتظاره لمدة 28 عام؛ ليأتي هيكتور كوبر" الملقب بالمنحوس" ويضع أقدام الفراعنة في روسيا بعد مونديال إيطاليا عام 1990.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً