اعلان

بعد تأهل مصر لكأس العالم.. "كرة القدم تمنح أجنحة لمن لا يمتلك أقدامًا".. معاق يقفز من كرسيه المتحرك بعد تسديد مصر هدف الفوز.. وصحف عالمية: محمد صلاح يرسم خريطة العالم من جديد

كتب :

علق الصحفي الإيطالي الرياضي تانكريدي بالميري على الصورة الاحتفالية لشاب مصري مبتور القدم وهو يعبر عن فرحته بطريقته الخاصة في أعقاب هدف التأهل المصري لكأس العالم الذي سجله النجم محمد صلاح من ضربة جزاء في الدقيقة 94 في مباراة الكونغو التي أقيمت باستاد برج العرب أمس الأحد.

وأدرج الصحفي الإيطالي الصحفي الإيطالي الصورة المذكورة للشاب المصري وهو يستند بعكازيه على أرض الملعب ، وقد رفع قدمه السليمة في الهواء، وقال أنها صورة العام.وواصل: "لقد التقطت تلك الصورة أمس بعد تأهل الفراعنة إلى كأس العالم في أعقاب فترات غياب دامت 28 عاما".وفي ذات السياق، كتب الصحفي الرياضي جاري سميث المراسل الإفريقي لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" وصحيفة نيويورك تايمز تعليقا على ذات الصورة: "كرة القدم.. يا لها من لعبة!".

الحساب الرسمي لموقع "Football Funnys” علق علي نفس الصورة قائلاً: " عندما أرسل صلاح مصر إلى كأس العالم بعد غياب 28 عاما، قفز مشجع معاق من كرسيه المتحرك للاحتفال بقدم واحدة".وفي سياق مشابه، أدرج موقع B/R Football‏ الرياضي العالمي كاريكاتيرا حول الدور الكبير الذي لعبه النجم محمد صلاح في تأهل مصر لمونديال روسيا 2018.ويظهر الرسم التعبيري محمد صلاح قائدا لعربة المنتخب رافعا يديه إلى السماء التي تحمل على متنها الهرم الأكبر.وتبدو العربية وهي تسير على خريطة العالم، ووصلت إلى منطقة مكتوب عليها "روسيا 2018"، وعلق الموقع العالمي قائلا:"لقد وصلت مصر".جون بينيت مقدم البرامج في "بي بي سي وورلد" وصف محمد صلاح بأنه يملك أعصابا من فولاذ.وكتب عبر حسابه على تويتر:" تخيل أنك تسدد ضربة جزاء في الدقيقة 95 من المباراة والتي قد تنهي 28 عاما من الانتظار لشعبك المجنون بكرة القدم، صلاح يمتلك أعصابا من فولاذ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً