اعلان

الدالي: 15 فدان لإقامة محطة مياه صيدا والقيراطيين بأوسيم بـ200 مليون جنيه

أعلن اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، بدء إجراءات تنفيذ مشروع لإقامة محطة مياه صيدا والقيراطيين بأوسيم، والصادر بشأنها قرار جمهوري، بإقامتها على مساحة 15 فدان أراضي أملاك الدولة.

وقال خلال الإجتماع الثاني الذى عقده بديوان عام المحافظة بحضور عدد من أهالى أوسيم وأعضاء مجلس النواب عن دائرة أوسيم والوراق، إن المحطة من شأنها توفير مياه الشرب لأهالى أوسيم والقرى التابعة لها والقضاء على مشاكل ضعف المياه بهذه المناطق، مؤكدًا أن المحافظة تسعى جاهدةً وبالتعاون مع وزارة الإسكان للانتهاء من العديد من محطات مياه الشرب الجارى تنفيذها.

ولفت أن محطة مياه صيدا والقيراطين، ستصل تكلفتها إلى 200 مليون جنيه من إعتمادات الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد "الدالي" خلال اللقاء الذى حضره نائبه اللواء أسامة شمعة والمهندس حنفى محمد حنفى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى أنه تم إزالة كافة العوائق وتسليم أرض المحطة إلى الجهاز التنفيذي لمياه الشرب للبدء في التنفيذ مشيرًا أنه لاتهاون في إستعادة أملاك الدولة التي تم التعدي عليها خلال السنوات الاخيرة وتطبيق القانون بكل حسم.

وقال إن اللجنة المشكلة من أملاك الدولة بالمحافظة وهيئة المساحة قامت بتحديد إحداثيات القرار الجمهوري على الطبيعة للأرض التي ستقام عليها المحطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعت شريان الحياة لغزة.. مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية