اعلان

بدء تلقي طلبات حفل الزفاف الجماعي لأبناء محافظة مطروح

محافظ مطروح

صدق اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، على إقامة حفل الزفاف الجماعي بالمحافظة، لعام 2017 خلال شهر ديسمبر المقبل، كتقليد سنوى حرصت عليه المحافظة، وذلك لمساعدة الشباب من أبناء المحافظة على تكاليف الزواج بدون تحمل أية مصروفات أو رسوم تيسيرا عليهم.

وأكد المحافظ أنه تعطى الأولوية للمتقدمين من أبناء المحافظة، من ذوى الاحتياجات الخاصة، وأصحاب الظروف الإنسانية الصعبة

وأوضحت صباح توفيق مدير عام إدارة السياحة بالمحافظة، أنه بدأ أمس الإثنين الموافق 2017109، ولمدة شهر كامل تلقى الطلبات الراغبين فى الاشتراك فى حفل الزفاف الجماعى، ممن تنطبق عليهم الشروط عن طريق تقديم طلب باسم السكرتير العام بالمحافظة، يوضح فيه حالة المتقدم حديث الزواج أو يرغب فى عقد القرآن وصورة عقد الزواج للمتزوجين حديثا، وصورة من البطاقة الشخصية وشهادة الميلاد للعروسين مع مراعاة إحضار أصول المستندات عند التقديم للاطلاع عليها.

واشارت ان شروط التقدم هى أن يكون الزوجين او أحدهما من أبناء المحافظة او المقيمين فيها على أن تعطى الأولوية لأبناء المحافظة وأن يكون عقد القرآن حديث ولا يكون قد مضى عليه أكثر من 3اشهر والا يكون قد سبق له الاشتراك فى الأعوام السابقة فى الزفاف الجماعى.

ومن جانبه أكد علاء ابو زيد محافظ مطروح سيتم تقديم هدايا عينية مادية للعرائس المشاركين بحضور أهالي العرائس والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة بالزفاف الجماعي.

وأضاف ابو زيد على اهتمامه ورعايته لأبنائها الشباب المحافظة وحثهم علي ترسيخ حب الوطن بين الأجيال القادمة في مصرنا الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً