اعلان

مباراة سوريا وأستراليا.. خروج مشرف لنسور قاسيون من تصفيات المونديال

ودع منتخب سوريا، ملاحق تصفيات كأس العالم، في مباراة سوريا واستراليا، بعد فوز الأخير بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة.

وجاء اللقاء قوي وسريع منذ البداية، حيث افتتح المهاجم السوري، عمر السومة، هدف التقدم بعد مرور 6 دقائق من الشوط الأول، وبعد أقل من دقائق وبتحديد في الدقيقة 13 سجل منتخب أستراليا هدف التعادل، في الدقيقة 13 من نفس الشوط.

وشهد الشوط الأول محاولات من منتخب سوريا، لتعزيز التقدم من جديد ولكن فشلت كل محاولات منتخب سوريا أمام دفاعات منتخب أستراليا لينتهي الشوط الأول بتعادل الأيجابي 1-1 .

وجاء الشوط الثاني، مخالفًا عن الشوط الأول، حيث هاجم منتخب أستراليا منذ بداية الشوط الثاني بحث عن هدف التقدم، وأنقذ حارس منتخب سوريا أبراهيم العالما مرما منتخب سوريا من هدف محقق في الدقيقة 70، لينتهي الشوط الثاني بنفس النتيجة ليلجأ الفريقين إلي الوقت الإضافي.

وجاء الشوط الثالث ببداية غير سعيدة على منتخب سوريا، حيث أخرج حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب منتخب سوريا "المواس"، بعد مرور دقيقتين على الشوط الثالث، وانتهاء الشوط الثالث بنفس النتيجة.

ومثل الشوط الرابع، شوط الحسم لمنتخب أستراليا على حساب منتخب سوريا، حيث شهد الشوط الرابع، تسجيل منتخب أستراليا هدف التأهل علي حساب منتخب سوريا، وقبل نهاية الشوط بدقائق منع القائم هدف محقق لمهاجم منتخب سوريا عمر السومة، لينتهي اللقاء بفوز منتخب أستراليا علي منتخب سوريا 2-1.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً