اعلان

"الـ10 جنيه تشتري إيه".. أشهر "طالب ثانوي" يتحدث عن "صدفة" قادته للحلقة الثانية من "الكوميديا السوداء" (فيديو)

منذ ولادته لمع حلم التمثيل في أعينه السوداء، التي تعرف طريقها جيدًا لكل ما هو جديد في المجتمع، فبدأ منذ سنوات الوقوف على مسرح الكنسية، ليؤدي أدوار قد تكون صغيرة في مدتها، لكنها ذات قيمة داخله.

تمر الأيام، ويكتشف كيرلس ناجح، الذي لقبه مستخدمي "فيس بوك"، بـ"أشهر طالب على فيس بوك" بعد ما نشره من دورة حياة الطالب المصري في المدرسة، على صفحته الشخصية في الأول من أكتوبر الجاري، أن لديه موهبة "ميك آب" المسرح، ليدخل في ذلك المجال الملئ بالرسومات والألوان، التي تبعث الحياة في كل سيناريو يجسده ممثل على المسرح، فيقول كيرلس في حواره لـ"أهل مصر": المكياج المسرحي مجال جديد ونفسي احترف فيه، لكن أنا عايز أنشط نفسي في مكياج الرعب".

في الوهلة التي يخرج فيها كيرلس نجاح، صاحب الـ16 ربيعًا على والدته، بعد تجربة رسمه جديدة على وجهه أو ذراعيه في مكياج الرعب الخاص بالمسرح، يكون رد فعلها الصراخ، ويقول كيرلس: "ماما بتصرخ أول ما تشوفني، بتفكر أني متعور لكن بعد كده اتعودت، أنما أخويا بيشجعني في كل مرة بيشوفني بميك آب رعب جديد".

لم تنتهي مواهب كيرلس، طالب الصف الأول الثانوي بمدرسة "أحمد حلمي التجريبية"، عند التمثيل المسرحي والمكياج، ليدخل في الأول من أكتوبر الجاري، مجال التعبير عن مشاكل المجتمع من خلال الكوميديا السوداء، ويقول: "اخترت أتكلم عن المدرسة عشان هي أكتر مكان أنا بتواجد فيه، لكن الموضوع ملوش علاقة بالمدرسة نهائي".

وفي الحلقة الثانية من الكوميديا السوداء، كانت الصدفة هي السبب فيها، بعد أن وجد كيرلس "10" جنيه، فقرر عمل حلقة عن وجه الاستفادة منها، ويقول: "لقيت الفلوس في الأرض، فقولت أشوف أعمل بيها أيه، جربت أجيب كارت شحن لكن الكروت غليت، فروحت أجيب كتاب بس ملقتش غير قصص (ميكي)".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً