اعلان

جامعة الفيوم تنشئ معملًا جديدًا للحاسب الآلي بكلية التربية النوعية

شهد الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم والدكتور محمد عبد الوهاب مرسي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اليوم الأربعاء حفل إستقبال الطلاب الجدد بكلية التربية النوعية حيث إستقبلهم الدكتور أحمد فتحي عميد الكلية والدكتورة سحر سلطان وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور هشام الديب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

كما حضر الحفل أ محمد عبد الله وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم. وقد رحب الدكتورخالد حمزة بالسادة الحضور مؤكدًا أن إدارة الكلية في الوقت الراهن يتولها فريق من أبناء وخريجي الكلية كما أن جميع أعضاء هيئة التدريس من خريجي الكلية، كما وجه سيادته الشكر لاعضاء هيئة التدريس لتفعيل برنامج الدراسات العليا وأن الجامعة مستعدة لتوفير كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي الذي تحتاجه الكلية وموجهًا الطلاب بضرورة مراعاتهم للقواعد الأخلاقية والعلمية وأن كافة إمكانيات الجامعة في خدمتهم، وطالب إدارة الكلية بتنظيم لقاء رياضي كبداية لإنطلاق الأنشطة الطلابية.

كما أكد الدكتور محمد عبد الوهاب على تقديم كافة أشكال الدعم المقدمة للطلاب الجدد والقدامى بمختلف الكليات مصرحًا أن الكلية ستشهد خلال الأيام القليلة القادمة تجهيز معمل حاسب آلي جديد، كما قام بتوجيه الطلاب بضرورة المشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية المختلفة التي تسهم بشكل حقيقي في صقل شخصية ومهارات وقدرات الطلاب.

وأعرب الدكتور أحمد فتحي عميد الكلية عن سعادته باستقبال الطلاب الجدد في رحاب كلية التربية النوعية متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح ومشددًا على ضرورة تمتعهم بحسن الخلق وبذل الجهد في تحصيل العلم والمعرفة.

و عقب إنتهاء الحفل شهد أ.د خالد حمزة إنعقاد مجلس كلية التربية النوعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً