اعلان

سما المصرى تتصدر بحث المصريين على "فيس بوك": "دا حاجة تفرحني"

كتب :

ردت الفنانة سما المصرى على اتهام أستاذ علم نفس لها باعتلائها لقائمة الأكثر بحثا على "فيس بوك"، بسبب أن الشباب المصرى يعانى من الكبت الجنسى، قائلة "يعنى إيه كبت جنسى؟.

وأضافت، "انا معرفش يعني إيه كبت جنسي وإيه الربط بين اسمي وبين الكبت الجنسي اللي قالوا أخصائى النفس إني طلعت الأولى في البحث علي فيس بوك عشان الناس عندها كبت جنسي".

وتابعت، "ارفض ربط اسمي بالحاجات الجنسيه دي لإن الناس بتبحث عني من زمان مش أول مره ودا بسبب حبهم ليا وإنهم مشتاقين لفني ولأخباري، وانا اتفاجأت بموضوع اني الأولي في البحث علي الفيس بوك مع اني ماعنديش أي شغل فني الأيام دي بس واضح اني حتي وانا قاعده ف البيت الناس والجمهور بيدوروا عليا ودا حاجه تفرحني وقريب هاعمل إن شاء الله عمل فني يعجبهم".

واستعجبت سما "انا مش عارفه طلعت الأولي إزاي فى البحث علي الفيس وانا أصلاً معنديش أكونت عليه".

جدير بالذكر، أن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قد استحدث خاصية جديدة توضح أكثر عمليات البحث، التي قام بها رواده، ويمكن لجميع مستخدمي تطبيق “فيسبوك” على الهواتف الذكية معرفة الكلمات الرائجة، التي بحث عنها رواد الموقع.

وكشف الموقع اليوم عن أكثر ما تم البحث عنه في مصر، وتصدرت الراقصة سما المصري عمليات البحث، تلتها صفحات ومحتويات جنسية وإباحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إحباط محاولة تهريب متهمين من محكمة مطروح.. ومصدر أمني: «كان معهم شركاء بالخارج»