اعلان

مؤلف "رحلة يوسف": أتمني أن تكون البلاد العربية بلاتوه مفتوح للتصوير الفني (صور)

قال عاطف عبد اللطيف، مؤلف فيلم "رحلة يوسف" وأحد أبطاله، إن العمل هو ثانى تعاون مصرى مغربي مشترك بعد "المرسى أبو العباس" وهو من الأفلام الاجتماعية التي تناقش قضايا مهمة فى مجتمعاتنا، ويدور فى إطار تشويقي وتم تصويره بين القاهرة وسانت كاترين والمغرب.

وطالب عبداللطيف، بأن تكون البلاد العربية بلاتوه مفتوح مسموح بالتصوير لأي عمل فني عربي فيها، مشيرا إلي أنه تعمد خلال الفيلم إظهار الصورة الجمالية مساهمة في الترويج للسياحة نتيجة الصورة الجميلة التي يتم تصويرها في البلاتوه.

وأشار إلي أن الفيلم تكلف إنتاجه ما يقرب من 8 مليون جنيه، وقريبا سيتم عرضه ضمن العروض السينمائية في دور العرض، حيث قامت إحدي الشركات الكبري بشرائه ويتبقي التوزيع السينمائي للفيلم.جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي للنقاد والصحفيين، قبل قليل، عقب عرض فيلم "رحلة يوسف" ضمن فعاليات المهرجان.

"رحلة يوسف" بطولة محمد نجاتي، وعاطف عبد اللطيف، وريم هلال، وسامي مغاوري، وخالد عليش، وأمجد مصطفى، ومن المغرب يشارك يوسف أزار، وموزيس لويس، ودعاء آزار، وياسمين العوافير، والإنتاج الفني لطارق عثمان، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي ومحمد علام، وإخراج أندي إسحاق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً