اعلان

رضا في محكمة الأسرة: "عايز يجوز بنتي القاصر لرجل عجوز"

على أعتاب محكمة الأسرة بإمبابة، تقف سيدة وبجوارها ابنتها التي لم تتجاوز عمرها الـ15 ربيعا، ويبدو على ملامح وجهها مرارة وشقاء السنين.

اقتربت منها "أهل مصر"، لتروى لنا مأساتها، وقالت "رضا م"، "أبلغ من العمر45 سنة ومتزوجة منذ 20 عاما من رجل لا يعرف للرجولة معنى فمنذ زواجي منه وأنا بتعب وبشقى من أجل أطفالي كي أعلمهم تعليم عالي وألبي لهم كافة احتياجاتهم".

تابعت: "ومنذ زواجنا وهو لم ينفق على المنزل أبدا بل يعتمد علىّ كل الاعتماد في حين أنه متزوج من امرأة أخرى وهي بنفس حالي تعمل وتتعب وهو لا ينفق عليا ولا عليها، فهو رجل أناني كل همه نفسه فقط لا غير، ومنذ أكثر من سنة ونحن في مشاجرات دائمة بسبب إصراره على إخراج ابنتي "رحمة" من مدرستها وتكتفي بهذا التعليم مبررا بأنها ستتزوج والتعليم لم يفدها بشيء".

واستكملت رضا: "لكني رفضت وأصريت على أن تكمل البنت تعليمها، ومنذ شهرين تقريبًا ذهب لمدرسة ابنتي وسحب أوراقها من المدرسة ولم يخبرنا مطلقا

وأتى إلى المنزل ويصطحبه رجل عجوز يتجاوز عمره 60 ويطلب مني بأن أجهز البنت لأنها ستنتقل لبيت زوجها مبررًا بأنه رجل ثري وسينقل مستوانا الاجتماعي وسيريحني من التعب والشقاء، لكني رفضت ذلك وصرخت بوجهه وقولت له مستحيل أن أزوج ابنتي حاليا وستكمل تعليمها رغما عن أنفك وقمت بطرده هو والعريس العجوز ولذلك لجأت للقضاء، ورفعت دعوة خلع تحمل رقم 3980 لسنة 2017 أحوال شخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً