اعلان

محافظ الإسكندرية يشهد حفل تخرج الدفعة 123 لطالبات "نوتردام دي سيون"

شهد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، حفل تخريج الدفعة ١٢٣ لسنة ٢٠١٧ لطالبات مدرسة نوتردام دي سيون، وذلك بحضور مريم تودري مديرية المدرسة، ومسئولي إدارة المدرسة والطالبات وأولياء الأمور.

وتوجه المحافظ، بخالص التهنئة والتحية لجميع الطلبات على النجاح الذي حققوه في المرحلة الثانوية وبداية مرحلة جديدة من حياتهن، متمنيا لهم استمرار التفوق والتقدم، مؤكدا أنهم مستقبل مصرنا الحبيبة وقادة المستقبل، وحثهم على ضرورة حرصهم على العلم، والتعلم الدائم ليكونوا ابدا فخر للوطن.

وأعرب المحافظ عن اعتزازه بزيارة المدرسة وفخره بحصولها على شهادة الجودة، مشيرا إلى أنها من المدارس المميزة، مشيدا بمستوى الخريجات بها، وتمنى أن تكون رسالة المدرسة وأهدافها رائدة وتنتشر على مستوى مدارس الإسكندرية.

وشكر المحافظ القائمين على إدارة المدرسة، وعلى الجهد الكبير المبذول وتقديم هذا المستوى العالي من التعليم والتحضر، والتربية الراقية التي يقوموا بإرساء قواعدها لدى الطالبات منذ الصغر والمبنية علي المبادئ والأخلاق بعيدا عن العنصرية الدينية والعرقية والتطرف، وهذا ما يجعل الطالبات يتميزون بمستوى علمي وخلقي ملحوظ في المجتمع.

وخلال الاحتفال شكرت إدارة المدرسة المحافظ،على حرصه لمشاركة الاحتفال وأهدت له درع المدرسة، هذا وقام المحافظ بتكريم المتفوقين والخريجات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً