اعلان
اعلان

شاهد.. مفاجأة مدوية يفجرها رجل أعمال قطري على قناة "الجزيرة"

تقافزت الأسئلة في أذهان القطريين حول مصير ومستقبل وطنهم الذي يقوده تنظيم مختطف، خصوصًا أن الحديث جاء على لسان أحد كبار المستثمرين في البورصة القطرية، والتأثر يحدث بعد أشهر قليلة من المقاطعة من جرّاء دعم الدوحة للإرهاب وعملها على زعزعة استقرار المنطقة.

اضطر مذيع برنامج "البورصة" عبر قناة الجزيرة، لإنهاء الفقرة، بعد توجيه سؤال، عجز جابر بن هجاج الشهواني، نائب رئيس شركة دلالة للوساطة في قطر الإجابة عنه، وأجهش بالبكاء، واكتفى بقوله، "أتمنى من المستثمرين أن يشعروا بقطر".

وكان السؤال هو عبارة عن توجيه كلمة للمستثمرين عمومًا والقطريين خصوصًا، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، وهذا ما قابل الجابر، بالبكاء.

من جانبه، أوردت تقارير عن خسائر متتالية وضربات موجعة في الاقتصاد القطري، حيث ذكرت وكالة "رويترز" أن حالة من القلق تسود السوق القطرية في انتظار نتائج الربع الرابع للشركات والبنوك التي يُتوقع أن تأتي متأثرة بالأزمة.

وذكرت "بلومبيرغ"، وهي وكالة أنباء دولية ومقرها نيويورك وتخصّصت في الأخبار المالية، أن هناك بوادر انهيار في الاقتصاد القطري، ترتب عليه توقيف الجيش الأمريكي تدريباته بسبب الأزمة هناك، كما أن العجز المالي في مصرف قطر المركزي أجبره على إضافة ما يعادل قيمته 19 مليار دولار من الأصول المقدّرة بالعملات الأجنبية التي لم يتم الكشف عنها سابقًا إلى الاحتياطيات المالية في شهر أغسطس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو