اعلان

الحاضرين في التجديد النصفي لأطباء القليوبية 130 من أصل 6000

شهدت نقابة الأطباء بالقليوبية، إقبال معدوم علي اللجان الانتخابات خلال انتخابات التجديد النصفي للنقابة، بمقر نادي بنها الرياضي بمدينة بنها، حيث أكد المستشار أسامة عليوه رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات أن نسبة الحاضرين حتي الآن حوالي 130 ناخب من أصل 6000 ناخب من لهم حق التصويت في الانتخابات.

وأكد إسلام جمال من منظمة ماعت المراقبة علي الانتخابات أنه رصد بعض الإنتهاكات التي لا تؤثر علي سير العملية الانتخابية ومنها، تعليق لافتات للمرشحين داخل اللجان، بالإضافة إلى توزيع دعاية للمرشحين داخل اللجان واصطحاب المرشح للناخب حتي صندوق الاقتراع، وهذا يعتبر تجاوزات من قبل المرشحين.

ومن جانبه أكد المستشار أسامه عليوه أن الانتخابات تسير في هدوء تام ولا يوجد أي تجاوزات من قبل المرشحين داخل اللجان، وما يحدث من المرشحين من تجاوزات خارج اللجان ليس من اختصاصه ولا مسئوليته ولكنها مسئولية جهاز الشرطة المكلف بتأمين العملية الانتخابية.

ومن جانبه أشار الدكتور احمد سعيد نقيب الاطباء انه سيتم الاقتراع علي 11 مقعد للنقابة منهم 4 مقاعد للنقابة الفرعية بمعدل مقعدين فوق السن ومقعدين تحت السن، بالاضافة الي مقعد لقطاع شمال الدلتا و6 مقاعد للنقابة العامة منهم 3 مقاعد فوق السن و3 مقاعد تحت السن، مشيرا ان اللجان الانتخابية فتحت ابوابها من 9 صباحا وستغلق ابوابها في 5 مساءا لتبدأ بعدها عمليات الفرز داخل اللجنة.

انقر هنا من أجل الرد أو إعادة التوجيه

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية