اعلان

"ستيفان شعراوي" يقود حملة للترويج السياحي لمصر بإيطاليا.. اليوم

تنطلق اليوم السبت، حملة للترويج السياحى لمصر بإيطاليا وذلك خلال مباراة إيه أس روما ونابولي، تستمر طوال الموسم الكروي الإيطالى، بمشاركة اللاعب الإيطالي من أصل مصري ستيفان شعراوي، والملقب بالفرعون المصرى.

ودعا نادى إيه أس روما يحيى راشد وزير السياحة، والسفير هشام بدر سفير مصر في ايطاليا، وعماد فتحي المستشار السياحي لحضور المباراة مساء اليوم.

وقال يحيى راشد وزير السياحة، إنه تم الحملة الإعلانية، تستهدف المساهمة فى استعادة الحركة الوافدة من إيطاليا من خلال وضع إعلانات حول الملعب اثناء مباريات الفريق الايطالي، مع عرض الفيديو الترويجي للحملة على الشاشتين الكبار بالاستاد Mega screen، وعبر راديو فريق إيه إس روما.

أشار راشد، إلى أنه سيتم تنظيم مسابقة عبر راديو الفريق، وإرسال الفائزين فى إجازات إلى شرم الشيخ ومرسى علم والأقصر وأسوان ومطروح، وسيقوم شعراوي بتوزيع الجوائز على الفائزين.

ومن المقرر تنفيذ إعلانات على القناة الخاصة بالنادى (Roma TV)، وعبر قنوات Sky Calcio التي يصل عدد مشتركيها إلى 5 ملايين، ولديها حق إذاعة الدورى والكأس الإيطالى حصريا، ونقل المباريات على الهواء مباشرة، ما يضمن مشاهدة الجمهور الإيطالى الحملة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة