اعلان

ملخص لمسات محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد (فيديو)

انتهى لقاء الدربي الإنجليزي بين فريق ليفربول أمام نادي مانشستر يونايتد، بتعادل السلبي بين الفريقين، في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتوقف رصيد "الريدز" ليفربول عند النقطة 13 في المركز السادس، بينما حافظ فريق مانشستر يونايتد على الصدارة برصيد 20 نقطة.

وشارك الفرعون المصري محمد صلاح في اللقاء منذ البداية حتى الدقيقة 80، حيث ساهم صلاح في الكثير من الهجمات الخطيرة علي فريق مانشستر يونايتد منذ اللحظات الأولى في اللقاء.

وظهر صلاح في الدقيقة 19 بمهارة خاصة، حيث سيطر على الكرة في منتصف ملعب ليفربول، وراوغ أكثر من لاعب من دفاع المان يونايتد، وأرسل الكرة للبرازيلي "كوتينهو" الذي أهدر الفرصة أمام دفاع الفريق.

وأهدر الفرعون المصري محمد صلاح فرصة التقدم لصالح فريق ليفربول في الدقيقة 34 من أحدث الشوط الأول، حيث تلاعب البرازيلي فيرمنيو نجم ليفربول بدفاعات مانشستر يونايتد، قبل أن يلعب الكرة بالعرض لمهاجم ليفربول الذي يسددها في المرمى، ويتصدى لها الحارس لتعود لمحمد صلاح، الذي يلعبها مباشرة في المرمى الخالي لتمر بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني غاب محمد صلاح معظم فتراة الشوط الثاني قبل أن يقوم المدرب يورجن كلوب بتغيير اللاعب، الذي ظهر بشكل مميز أمام مدربه السابق "مورينهو"، والذي عجز عن إيقاف اللاعب طول 80 دقيقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً