اعلان

مفاجآت في واقعة اتهام سكرتير نائب محافظ الجيزة بالرشوة الجنسية

كشفت تحقيقات نيابة العمرانية، عن مفاجأة بشأن المتهم (هيثم. م.أ) سكرتير نائب محافظ الجيزة، في اتهامه بالرشوة الجنسية، حيث تبين أنه يعمل بعقد مؤقت بديوان محافظة الجيزة، وليس موظف مثبت، ويعمل سكرتير على جهاز كمبيوتر بمكتب شكاوي المواطنين، وأن المكالمات والمحادثات يتم تسجيلها منذ شهر كامل؛ تم إصدار إذن من النيابة حينها للتسجيل، حتى تم إصدار أمر بضبطه واحضاره.

وأرسلت نيابة العمرانية، مساء اليوم السبت، أدلة محرزة ضد سكرتير نائب محافظ الجيزة وهي عبارة عن (مقطع فيديو، و7 مكالمات مسجلة)، في اتهامه بالرشوة الجنسية إلى خبراء الإذاعة والتليفزيون لفحصها، وبيان محتواها وما إذا كانت تعرضت لتدخل أو تقطيع أو إضافات من عدمه.

وفرغت النيابة برئاسة المستشار باهر حسن رئيس نيابة العمرانية، خلال التحقيقات مقطع فيديو يحتوي علي تصرير بالصوت والصورة لواقعة إلقاء القبض على المتهم، وتفريغ 7 مكالمات تحتوي على محادثات مسجلة بين المتهم والسيدة مقدمة البلاغ، وأقر المتهم في تحقيقات النيابة بظهوره بمقطع الفيديو الخاص بضبطه.

وأنكر المتهم محتوى المحادثات المسجلة، التي تراوحت مدتها بين 30 دقيقة إلى ساعة، وفرغت النيابة في حضور المتهم كافة المكالمات، وأحدها مدته نصف ساعة، وأخر مدته ساعة.

وانتهت النيابة من التحقيق مع المتهم في الساعة الواحدة صباحًا بعدما وجهت له تهم طلب رشوة واستغلال نفوذ وابتزاز، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبعرضه اليوم على قاضي المعارضات، أمر بتجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة