اعلان

"سبق لها الزواج".. 11 معلومة لا تعرفها عن ابنة شريف منير وحجازي بعد خطوبتهما (صور)

احتفل الفنان "محمود حجازي"، أول أمس الجمعة، بخطبته على "أسما"، ابنة الفنان "شريف منير"، في أجواء عائلية، ونشرت "أسما" عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" عدة فيديوهات من الحفل.

وظهرا فى الفيديوهات وهما يرتديان خاتم الخطوبة، لتشارك محبيهما سعادتهما بهذه اللحظة، حيث ظهر في الفيديو شريف منير، كما وجه العروسان رسالة إلى جمهورهما ومتابيعهما بمواقع التواصل الاجتماعى.

ويرصد موقع "أهل مصر" معلومات لا تعرفها عن ابنة شريف منير وحجازي

معلومات عن محمود حجازي..

1- درس الفنان الشاب محمود حجازي في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ حياته الفنية في المسرح من خلال مسرحية "السلطان الحائر"، بطولة محمد رياض.

2- نال شهرة واسعة بعد مشاركته في إعلان مشروب "فيروز" وهو يقول جملته الشهيرة "إنت تافهة ومشاكلك أتفه".

3- بعد ظهوره في الإعلان شارك في العديد من الأعمال الفنية بأدوار صغيرة، مثل مسلسلات "ملكة في المنفى" و"رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" و"فيفا أطاطا" و"سرايا عابدين".

4- أسهم دوره في مسلسل "ونوس"، في معرفة الجمهور به، ونال مشهد إغواء "ونوس" أو يحيى الفخراني لـ"غريب" أو محمود حجازي ودفعه للانتحار، انتشارا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

5- تألق في الموسم الرمضاني الماضي بـ3 أعمال هي "كفر دلهاب"، بطولة الفنان يوسف الشريف، ومسلسل "كلبش" بطولة الفنان أمير كرارة، ومسلسل "الحصان الأسود"، بطولة أحمد السقا.

6- انتشرت صورة تقارن بين ملامحه وملامح "بهاء" الذي ظهر في فيلم "التجربة الدنماركية"، كأنهما شخص واحد، ولكن بعد البحث تبين أن الأخير يدعى خالد شبل، وابتعد عن المجال الفني بعد أن هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد العرض الخاص لفيلم التجربة الدنماركية.

معلومات عن أسما شريف منير..

1- على الرغم من أن دراستها متعلقة بالتسويق، فإنها اشتهرت بحبها للمكياج.

2- سبق لها الزواج من شخص خارج الوسط الفني يدعي محمود، نجل اللواء محمد السكرى ولها طفلة منه، ولكن الزواج لم يستمر طويلًا وتم الانفصال.

3- عملت كمساعد مخرج، حتى قررت أن تكون مهنتها الرئيسية تعليم المكياج.

4- حول استقبال أسرة أسما لقرارها، وتحديدا والدها شريف منير، تقول أسما: "أبويا بيشجعنى وشايفنى أقدر أعمل كل حاجة في الحياة، وأنا اخترت مجال تعليم المكياج لأني باحبه، ومش عايزة حد يقول هاتوها عشان شريف منير، ويتقال هاتوها عشان شغلها كويس".

5- بجانب حبها للمكياج، تعشق أسما الغناء، كما عملت إستايلست (مصممة أزياء) لبعض الوقت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري