اعلان

اليوم..بدء تشغيل قناة "روتانا دراما"

بدأت اليوم الأحد، تشغيل قناة "روتانا دراما "، وهي القناة الأحدث ضمن مجموعة قنوات روتانا المتعددة من حيث المضمون والتوجهات.

ومن المقرر أن تقدم "روتانا دراما"، للمشاهدين العرب حول العالم عددًا كبيرًا من المسلسلات المصرية، والعربية، والتركية، كما يمكن للمشاهدين متابعة الأفلام المختارة من خلالها، وعدد كبير من نجومهم المفضلين الذين سيزينون من خلال أعمالهم هذه الشاشة.

وستضم "روتانا دراما"، إلى شبكة برامجها في المرحلة الأولى عددا من الأعمال الدرامية التي لاقت نجاحا كبيرًا لدى المشاهدين مؤخرًا، ومنها المسلسل المصري "طريقي" للفنانة شيرين عبدالوهاب.

كما تعرض القناة، مسلسل "سمرا" بطولة نادين نسيب نجيم، وأحمد فهمي، ومنى واصف، والذي يتناول حياة فئة من الناس همشتهم الحياة وأنصفهم الحب، والمسلسل الكويتي الناجح "نوايا"، للفنانة الكبيرة سعاد العبد الله، ويعكس من خلال قصته الحالة والمتغيرات التي يمر بها المجتمع الخليجي في هذه المرحلة من تاريخه من خلال عائلتين وأبنائهما،بالإضافة إلى المسلسل التركي "فاطمة"، للممثلة بيرين سات، ونخبة من الممثلين الأتراك، وهذا العمل يعتبر من أفضل وأنجح المسلسلات التركية حتى الآن، ومن ضمن الأعمال البدوية تقدم "روتانا دراما" مسلسل "العقاب والعفرا" من إنتاج 2017، بطولة عبدالمحسن النمر، ونسرين طافش، وفيه قصة صراع بين الثأر والحب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)