اعلان

بالفيديو.. ذبح "فتاة المول".. ورد فعل المارة على الجريمة صادم

كشفت سمية عبيد، المعروفة إعلاميًا بـ«فتاة المول»، تفاصيل جريمة الاعتداء عليها بمطواة وتشويه وجهها، من قبل الشخص الذي تحرش بها سابقًا، حيث وصفت ما تعرضت له بالذبح، قائلة "أنا ادبحت والناس كانت بتتفرج عليا.. أنا أخدت 50 غرزة في وشي".

جاء هذا خلال مداخلة لبرنامج «حضرة المواطن»، عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، بعد إجرائها عملية جراحة، بعد تعرضها للتشويه بالوجه.

وقضى المُتحرش بها في السابق فترة عقوبته بسبب الجريمة، في القضية رقم 12591 لسنة 2015 جنح مصر الجديدة، وخرج للانتقام منها لاتهامه لها بظلمه.

وقالت "سمية": أخدت في وشي 50 غرزة من وراء ودني لحد الأنف.. وشي كامل بالعرض بقى مشوّه.. في قلب مصر الجديدة كنت بتدبح الساعة 3 الظهر، والناس واقفة بتتفرج".

وأضافت: "كل اللي كانوا حواليا في المحلات وعلى القهاوي محدش اتحرك وأنا دمي بيسيل".

وتابعت: "كانت قاعدة في كافيه بقعد فيه باستمرار، ولما قومت لقيته في وشي، نادى عليّا جريت فجري ورايا، كان جاي من ورا ضهري يدبحني بلف بوشي قامت المطوة شايلة وشي كله، واختفى تمامًا".

واشتُهرت "سمية" بـ"فتاة المول"، بعد أن استضافتها الإعلامية ريهام سعيد، ببرنامجها "صبايا الخير"، في أكتوبر عام 2015، لاتهامه بالشخص المعتدي عليها أمس، بأنه تحرش بها جنسيًا خلال عملها في أحد المولات، ما أثار ضجة واسعة حينها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | تسديدة من أحمد ياسر ريان