اعلان

محافظ بني سويف يكلف "الري" بسرعة تغذية ترع قري مركز ناصر

كلف المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، مسؤولى الري، بسرعة اتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة لعمل مغذيات مياه الري بكوم أبوخلاد وبهبشين ودنديل بالكفاءة المطلوبة لتغذية الترع بمياه ري الأراضي الزراعية التي تعتمد على هذه المغذيات.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية، اليوم الأثنين، بقرى "دنديل وكوم أبوخلاد وسيد عبدالقادر وبهبشين والحرجة" بمركز ناصر، رافقه خلالها النائب هشام مجدي عضو مجلس النواب عن دائرة ناصر والعميد هاني أحمد رئيس المدينة ورؤساء القطاعات الخدمية المعنيين.

وكلف المحافظ المسؤولين المعنيين بإعداد الدراسة الفنية لكوبري مصرف المحيط بقرية بهبشين لتحديد متطلبات رفع كفاءته وصيانته، نظرًا لأهمية الكوبري الحيوية في حركة التنقل من وإلى هذه القرى، مشددًا على تطهير ترعة دنديل بشكل مستمر واتخاذ الإجراءات الفنية المطلوبة.

كما تفقد المحافظ عدد من الخدمات والمشروعات الجاري تنفيذها ببعض قرى مركز ناصر، حيث زار مركز شباب قرية بهبشين وطالب بإعداد تقرير بإحتياجات المركز ليقوم بدروه الهام في دعم شباب القرية وتوابعها وتوفير متنفس رياضي وثقافي واجتماعي لأهالي وشباب هذه القرى.

وكلف المحافظ بسرعة تنفيذ الإزالة الخاصة بمبنى تابع للزراعة يقع بداخل مركز شباب دنديل، موجها بتشكيل لجنة فنية عاجلة لدراسة استخدمات الموقع في دعم الأنشطة الشبابية وبرامج الأرشاد الزراعي، ومركز تدريب للسيدات على التصنيع الغذائي وغيرها من المشروعات والأنشطة التنموية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل