اعلان

هل يستغل "أزارو" مباراة الأهلي الرجاء للإعلان عن نفسه كمهاجم الفريق؟

مازال المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي، يعاني من العقم التهديفي مع الفريق الأحمر، حيث لم يعلن عن نفسه حتى الآن أمام جماهير القلعة الحمراء.

ويمتلك أزارو إمكانيات فنية رائعة، حيث يقدم مستويات مميزة للغاية، إلا أنه يفسد هذا الآداء بسقوطه في مسلسل إهدار الأهداف بشكل مستمر، وهو ما جعله يفقد الثقة تدريجيًا عند الجماهير، لاسيما وأن الأهداف التي يهدرها فرص سهلة للغاية.

ويبدو أن وليد أزارو، أمام فرصة رائعة للتألق في مباراة اليوم أمام الرجاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة بالدوري.

وبدأت الجماهير في تدعيم وليد أزارو، لاستغلال مباراة اليوم، لتكون بدايته الحقيقية واستعادة ثقته بنفسة بالإضافة لإزالة الضغوط التي عانى منها مؤخرًا بسبب عدم التهديف.

أزارو أمامه فرصة جيدة، لهز شباك الفريق المطروحي الذي يتذيل ترتيب جدول المسابقة، لاسيما وأن دفاع المنافس يعاني بشدة، وهو ما يسهل عليه التسجيل في هذا اللقاء لاستعادة ذاكرته التهديفية.

ويأمل جمهور الأهلي، في تسجيل وليد أزارو، في هذا اللقاء، كونه المهاجم الأول في الأهلي حاليًا، في ظل غياب مروان محسن بسبب الإصابة، بالإضافة لغياب متعب لأسباب فنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً