اعلان

سأجني للنادي أموال كثيرة.. أول تصريح من "عجينة" بعد دخوله صراع انتخابات رئاسة الأهلي

أكد النائب إلهامى عجينة المرشح لمنصب رئيس النادي الأهلي، في الانتخابات المقبلة، أنه عازم على المنافسة بشكل قوي، مؤكدًا أن طموحاته كبيرة، ولديه برنامج قوى لخدمة القلعة الحمراء.

وقال عجينة: الأهلي مؤسسة عريقة، وانتخابات الأهلي دائمًا تتسم بالنزاهة، والجميع يحترم منافسه، ولا أحد يخطئ في الأخر، مؤكدًا أن لديه مقترحات كبيرة، بإنشاء فروع باسم النادي في كل المحافظات المصرية.

وأضاف: أسعى لإنشاء فروع عديدة، على أن يضم كل 25 فرع بمتوسط 20 ألف عضو، وأن يكون حجم الإشتراك 100 جنيه للعضوية، بما يعني أن الفرع سيجنى أرباح قدرها مليار جنيه أو أكثر.

وواصل عجينة تصريحاته قائلا: لو تم إنشاء الفروع، سيجنى الأهلي أموال كثيرة، ويكون لديها ما يوازى قيمة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، والأهلي دائمًا عظيم بتاريخه الكبير.

وتابع: المنافسة مع محمود الخطيب ومحمود طاهر ستكون رائعة، وأنا أحبهم واحترمهم على المستوى الشخصي، والخطيب كانت له تجارب ناجحة في وقت سابق خلال وجود حسن حمدي في منصب رئيس الأهلي.

وختم: طاهر شخصية محترم، ونجح في إدارة الأهلي بشكل جيد، وأنا مرشح مستقل، ولا يوجد مع أي قائمة، وهدفي أن يكون هناك فكر إداري جديد للنادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها