اعلان

تعرف على الأسباب الحقيقية لارتفاع أسعار كروت الشحن

كشف ايهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات بالغرف التجارية، عن الأسباب الحقيقية لارتفاع أسعار كروت الشحن، موضحاً أن مدخلات الإنتاج ارتفعت مما أجبر الشركات على رفع أسعار كروت الشحن، خاصة بعد ارتفاع سعر صرف الدولار مؤخراً.

وأضاف "سعيد" في تصريحاته لـ"أهل مصر"، أن زيادة أسعار أجهزة الاتصالات المستوردة من الخارج ضمن أبرز أسباب ارتفاع الأسعار، بالإضافة إلى رفع الدعم عن المحروقات و السولار، لافتاً إلى أن شركات الاتصالات هي الوحيدة التي كانت تقوم بتخفض الأسعار و تقديم العروض للمواطنين في ظل ارتفاع الأسعار.

وأشار "سعيد" إلى أن معظم التجار يقومون برفع أسعار الكروت بطريقة عشوائية لتحقيق ربح أكثر، كما أن إصدار شبكة الاتصالات الجديدة "we" ستقلل من قيمة إيرادات الشركات مما أجبر الشركات على رفع الأسعار تعويضاً عن هذه الخسائر لتحقيق ربح أكثر.

وأكد "سعيد" أن كل هذه الأمور دفعت الشركات إلى رفع أسعار كروت الشحن، مطالباً الحكومة بزيادة المرتبات للعمال لإحداث توازن في ظل ارتفاع أسعار المنتجات و السلع، الأمر الذي يجعل المواطن يتذمر من ارتفاع الأسعار دون النظر إلى معاناة الشركات في كثرة الأعباء عليها من ارتفاع مدخلات الإنتاج و مرتبات العمالة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر