اعلان

5 حلول أمام البدري لحل أزمة غياب "عاشور" أمام النجم الساحلي

منذ إصابة حسام عاشور لاعب وسط فريق الأهلي، بشد في العضلة الضامة، وظهرت ملامح الغضب على وجه حسام البدري المدير الفني للنادي الأحمر، خلال مباراة الفريق أمام الرجاء، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في مسابقة الدوري الممتاز.

ويذكر إن الفريق الأحمر، خسر في لقاء الذهاب أمام النجم الساحلي في سوسة بهدفين مقابل هدف.

ويقع البدري في ورطه في لقاء النجم الساحلي، بسبب غياب حسام عاشور وفقدان خدماته في وسط الملعب.

ويرصد "أهل مصر" 5 حلول للبدري في غياب عاشور أمام النجم..

1- السولية:حرص حسام البدري على راحه عمرو السولية في لقاء الرجاء، للدفع بيه في لقاء النجم الساحلي، لتعويض غياب عاشور في مباراة النجم الساحلي.

2- رامي ربيعة: يجيد رامي ربيعة اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع وسبق له اللعب في أكثر من مباراة في هذا المركز وخصوصا في كأس العالم للأندية لعام 2012، كما يستطيع التقدم للأمام ومساندة الجانب الهجومي، ويعتبر دخول محمد نجيب بالأمس بدلا من عاشور والدفع بربيعة بجوار أحمد فتحي في وسط الملعب، بروفة قوية للاعب قبل مواجهة النجم.

3- هشام محمد: يبدو أحد الحلول المتاحة للبدري، وقد خاض الشوط الأول من مباراة الذهاب أمام النجم، وهو يجيد أداء الأدوار الدفاعية والهجومية في وسط الملعب، وسبق له اللعب لسنوات طويلة في القلعة الحمراء.

4- كريم نيدفيد:قد يكون نيدفيد، أحد الحلول لحل أزمة غياب عاشور، حيث يجيد اللاعب اللعب في مركز الارتكاز ربما أفضل من مركز الجناح، حسب رأى الكثيرين.

5- عبد الله السعيد: يعود السعيد أمام النجم بعد تعافيه من الإصابة، ويمكنه اللعب بجوار السولية، على أن يتفرغ السولية تماما للأدوار الدفاعية، ويتفرغ صالح جمعة للأدوار الهجومية ومعه لاعبين من مؤمن زكريا ووليد سليمان أو أحمد الشيخ أو جونيور أجايي، وأمامهم رأس الحربة الأساسي وليد أزارو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً