اعلان

مدير مسابقات الـ "فيفا" يرجح كفة طاهر في انتخابات الأهلي

قال مصدر داخل النادي الاهلي، إن المهندس محمود طاهر رئيس النادي، يسعي لإقناع المهندس مصطفي مراد فهمي، مدير لجنة المسابقات في الاتحاد الدولي"الفيفا"، بالتواجد في في قائمته خلال الانتخابات القادمة، كنائب، بعد رفض الوزير السابق طاهر أبو زيد خوض الانتخابات.

وأكد المصدر، أن المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، يسابق الزمن من أجل الاستقرار على أعضاء قائمته في انتخابات الأهلى المقرر إجرائها يوم 30 نوفمبر المقبل، حيث يكثف رئيس الأهلي من اتصالاته من أجل حسم الموقف قبل اغلاق باب الترشيح يوم السبت المقبل.

وتابع المصدر، أن ملامح القائمة قد تكون غامضة حتى الآن، ما عدا، كامل زاهر على منصب أمين الصندوق، أما فى العضوية فوق السن فقد استعان طاهر بنجل المايسترو الراحل صالح سليم، لإجتذاب أصوات الصلحاوية مع وجود كل من محمد جمال هليل وإيهاب ماضي ووليد الفيل، وانتظار موقف محمد عبد الوهاب عضو المجلس المستبعد بسبب الأحكام القضائية.

ولم يتحدد بعد موقف عماد وحيد، كمااعتذرت منى الحسيني عن خوض الانتخابات،

وعلى مقعد العضوية تحت السن استقر طاهر على اختيار كل من مروان هشام عضو المجلس الحالي وأحمد مصطفى نجل هناء حمزة لاعبة الكرة الطائرة السابق في الأهلي، وزوج ابنه ضياء السيد وعمرو ربيع ياسين نجل ربيع ياسين لاعب الأهلي السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل