اعلان

محافظ جنوب سيناء لـ"أهل مصر": مؤتمر شباب العالم بشرم الشيخ يدعم السياحة

يقوم الآن العمل على قدم وساق بمدينة شرم الشيخ استعدادا لاستقبال مؤتمر الشباب الدولي، الذي سيقام بالمدينة في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر، بقاعة المؤتمرات الدولية.

وأكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، أن المحافظة بجميع أجهزتها تعمل على قدم وساق من أجل إنجاح المؤتمر، وإظهار مدينة شرم الشيخ بالمظهر الجميل الذى يليقى بها، مضيفًا أن هذا المؤتمر سوف يأتى بسياحة قادمة، وخاصة شبابية، بعد أن يشاهد شباب العالم جمال ونظافه شرم الشيخ ومدى الأمن والأمان الذى تشهده المدينة.

وتابع "فوة"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن العمل مستمر ليلا ونهارا بشارع السلام والأماكن المحيطة بمركز إقامة المؤتمر، لافتًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يعمل جاهدا من أجل عودة السياحة مرة أخرى لشرم الشيخ، لعقد مثل هذه المؤتمرات، ليؤكد للعالم أن المدينة آمنه ومستقرة.

وأشار "فودة" إلى أن شرم الشيخ تتزين وتتجمل في انتظار هذا الحدث العالمي، الذي سيمثله الآلاف من شباب العالم لشياركوا شباب مصر الحوار الوطني.

وأوضح أن شرم الشيخ صديقة للبيئة وتعمل بدون تلوث وتضاء بالطاقة الشمسية وبها مساحات خضراء كبيرة ونعمل على تطوير المدينة بالكامل والتطوير الشامل للممشى السياحى بخليج نعمة.

كما أكد على أنه متفاءل بنجاح هذا الحدث العالمى، الذي قال إنه سيؤتي ثماره قريبًا في مجال السيلحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»