اعلان

عبدالفضيل: الوضع اختلف مع مجلس إدارة الإسماعيلي الجديد

قال شريف عبدالفضيل مدافع النادي الأهلي والإسماعيلي السابق، إن مروان محسن مهاجم الأهلي، والذي يعاني حاليًا من إصابة في الرباط الصليبي، قبل أن ينضم لعب مع الاسماعيلي 23 مباراة من 30، وكان يشتكي من آلام في عضلات بطنه السفلى، وهي إصابة عضلية خطيرة تحتاج للفحص الجيد.

وتابع "عبدالفضيل" لبرنامج "مع شوبير" على فضائية "صدى البلد"،: "بعد وصول مروان للأهلي وفي ظل الضغط الكبير لمكانة القلعة الحمراء، لذا تفاقمت الإصابة وهذا ما أدى لعدم ظهور مروان بالشكل المطلوب وزادت إصابته".

وأضاف: "بعد عودتي للنادي الاسماعيلي كان في ولاية رئيس النادي الحاج محمد أبو السعود وكان هناك مشاكل متعلقة بقيد اللاعبين، ولذلك تأخرت لآخر الموسم، ولم أظهر إلا أمام أسوان والمصري، وقدمت بهم أداء جيد ثم خسرنا من الزمالك، ولم أشارك في مباراة الزمالك لأنني شعرت بالإجهاد، ولذا غضب المدرب خالد القماش مني".

وأردف: "بدأنا الموسم الجديد مع ادارة جديدة ورئيس نادي جديد وهو ابراهيم عثمان، وقد وجدت اوضاع مختلفة، حيث صنفت انا وتسعة آخرين اننا منتمين للمجلس القديم،مضيفًا.. اتعمل معايا حاجات داخل النادي لا تصدق برغم اني كابتن النادي وقدمت له الكثير، في حين أن البعض لم يقدم شئ ووجد الكثير".

وتابع: "أنا من 2001 في الاسماعيلي وابراهيم عثمان عمل طفرة في النادي، ولكن بعض الاشياء لا تصل إليه، موضحًا أن المدير الفني أبلغه بعدم الاستمرار في الفريق أكثر من ذلك".

وقال: "أشكر النادي الاسماعيلي وأشكر مجلس النادي الحالي، واتشرفت باللعب ضمن صفوفه، واي لاعب يتشرف بارتداء قميص الدراويش".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج