اعلان
اعلان

جريمة اغتصاب ممرضة داخل مستشفى شهير تهز الدقي

شهد حي الدقي في محافظة الجيزة، جريمة اغتصاب شنيعة داخل أحد المستشفيات الشهيرة، كانت ضحيتها ممرضة إثر قيام أحد المرضى، بهتك عرضها عندما تسلل إلى غرفتها ليلًا، وشرع في اغتصابها الأمر الذي دعاها للصراخ، ففر هاربًا إلى غرفته قبل أن ينال غرضه.

المريض ويدعى «محمد. ج»، 51 سنة، والذي يعمل موظفا بالجهاز المركزي للمحاسبات، وكان يتلقى العلاج في المستشفى، إثر معاناته من ضيق التنفس.

ونجح أمن المستشفى في القبض عليه، ومن ثم تسليمه إلى قسم شرطة الدقي، وإحالته للنيابة، والتي انتهت من تحقيقاتها إلى قرار المستشار وائل الدريرى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بإحالته، إلى محكمة الجنايات، بتهمة هتك عرض ممرضة والشروع فى اغتصابها.

وجاء في التحقيقات، أن المتهم تسلل إلى حجرة استراحة الممرضات، وهتك عرض الممرضة المسؤلة عن النبطشية، فصرخت وحاولت مقاومته واستغاثت بزملائها، ثم هرول هاربًا من حجرة التمريض بعدما أثار صراخ الممرضة حالة من الجلبة، وعاد إلى حجرته مدعيًا النوم وكأنه لم يفعل شيئا، لكن الممرضة تمكنت من التعرف عليه.

وشرحت الممرضة "رضا.ع" 31 سنة، خلال التحقيقات أنها فوجئت خلال استراحتها بشخص يهتك عرضها ويمسك بمكان عفتها ويحاول اغتصابها، فقاومته واستغاثت بزملائها.

وفور إلقاء أمن المستشفى القبض عليه، أنكر موظف الجهاز المركزي للمحاسبات ارتكابه الجريمة، إلا أن الممرضة تمكنت من التعرف عليه، الأمر الذي دعاه للإقرار، وقال في محاولة لتبرير فعلته أن لم يستطع أن يتمالك نفسه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو