اعلان
اعلان

"الغرف التجارية": الاستثمار يوفر آلاف فرص العمل للشباب المصري

أكد أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، على هامش المنتدى المصري البرتغالي الذي عقد صباح اليوم الخميس، أن علاقة مصر بدول الاتحاد الأوروبي والبرتغال علاقة ليست وليدة أو حديثة، وإنما علاقة قديمة، مشيداً بزيارة وزير الخارجية البرتغالي لمصر للمرة الثانية، والتي تعد دليلا على عودة مصر لدورها الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف "الوكيل" أن الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها مصر سوف يظهر أثرها ونحصد ثمارها خلال وقت قريب، قائلاً " لابد أن نكون دول جاذبة للاستثمار للدول والمؤسسات التي لديها فائض في المدخرات".

وأشار "الوكيل" إلى أن الاستثمار يوفر آلاف فرص العمل للشباب المصري، وانطلقت منذ قليل فاعليات المنتدى المصرى البرتغالى الثانى بحضور وزير الخارجية المصرى سامح شكرى.

يذكر أن الشركات المشاركة تغطى قطاعات التمويل والاستثمار، والثروة الحيوانية، والصناعات الهندسية والغذائية والدوائية، والجلدية، ومواد البناء والكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإنشاءات، والاستشارات، والسكك الحديدية، والطيران، وبناء السفن، والدفاع.

ويشارك في المنتدى وفود من من قيادات 25 من كبرى الشركات البرتغالية القابضة العملاقة وقيادات الوزارات ورؤساء الهيئات البرتغالية المعنية بتمويل وتنمية التجارة والاستثمار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً