اعلان

مصر تهزم المغرب بـ9 أهداف في البطولة الإفريقية لكرة الجرس

فاز ليلة أمس، المنتخب المصري على نظيره المغربي بـ9 أهداف مقابل ثلاثة، في افتتاح البطولة الإفريقية لكرة الجرس المؤهلة لكأس العالم بالسويد 2018، وارتدى الفريق المصري خلال المباراة القمصان الخضراء بينما كانت يرتدي المنتخب المغربي القمصان الحمراء.

كان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، افتتح مساء أمس اﻷربعاء، البطولة الإفريقية الثامنة لكرة الهدف المؤهلة لبطولة العالم للمكفوفين بالصالة المغطاة بالمدينة الشبابية في شرم الشيخ والتي تقام من 18 وحتى 24 أكتوبر الحالي تحت رعاية محافظ جنوب سيناء والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بمشاركة 5 دول إفريقية هي مصر والجزائر والمغرب ورواندا وكينيا ممثلة في 13 فريق "رجال وسيدات".

حضر حفل الافتتاح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وأحمد عوين رئيس الاتحاد الدولي لكرة الهدف، ورئيس الاتحاد الرياضي للمكفوفين وعلي أنور وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء والعديد من الشخصيات الرياضية والقيادات التنفيذية.

من جانبه قال أحمد عوين رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين، إن البطولة تضم خمس دول مشاركة هي مصر والجزائر ورواندا وكينيا والمغرب بإجمالي 16 مباراة.

وأضاف أن البطولة تقام لأول مرة في مصر وهي المؤهلة لكأس العالم بالسويد 2018، موضحا أن الفريق المصري حقق المركز الثاني في البطولة السابقة بالجزائر، مشيرا إلى أنه لأول مرة في بطولات ذوي الاحتياجات الخاصة يتم مشاركة شباب المكفوفين في التنظيم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ وأسماء الأوائل .. الآن على هذا الرابط