اعلان

محافظ بني سويف لرؤساء المدن: "المواطن لأزم يعرف الجهود المبذولة لتحسين معيشته"

طالب المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، رؤساء المدن والتنفيذيين بالتواجد المستمر مع المواطنين، وأن يعلم المواطن كل الجهود المبذولة لتحسين مستوى معيشته والانجازات التي تمت على أرض الواقع، وبالرؤية التي تعمل من خلالها المحافظة للإرتقاء بوضع المواطن المعيشي وتوعيته بالقضية السكانية.

وشًدد المحافظ على رؤساء والوحدات المحلية، بإستمرار إعداد التقارير الخاصة بموقف الخدمات في القطاعات الحيوية، والتي تتضمن نتائج المتابعة الميدانية لمستواها ومتطلبات تحسينها والمشكلات الطارئة التي قد تواجهها ومقترحات الحلول والبدائل المناسبة لها، والعمل بروح الفريق الواحد لانجاز أفضل وملموس على أرض الواقع.

جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، قد عُقد، اليوم، برئاسة المحافظ وبحضورالعقيد محمود عبد المجيد بشير المستشار العسكري للمحافظة واللواء عصام العلقامي السكرتيرالعام واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد، فضلا عن التنفيذيين المعنيين من رؤساء المدن وووكلاء الوزارات ومديري عموم المديريات والمصالح الحكومية.

حيث تم استعراض المحافظ الموقف المالي والتنفيذي للعام المالي الحالي 20172018 لمشروعات الخطة الإستثمارية للانفاق على أنشطة مد وتدعيم الكهرباء ورصف طرق وتحسين البيئة والنظافة العامة والأمن والاطفاء والمرور وتدعيم احتياجات الوحدات المحلية.

وطالب المحافظ رؤساء القطاعات والوحدات المحلية بإعداد خطة تنموية فرعية وفق خطة المحافظة العامة لتتضمن أهم الميزات والمقومات والموارد التنافسية في كل وحدة محلية على مستوى المدينة والقرى، وتحتوي على خطة استثمار هذه المقومات في تحسين مستوى معيشة المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً