اعلان
اعلان

تفاصيل 5 طلقات أنهت حياة عامل على يد ملثمين فى وضح النهار ببنها

صرحت نيابة مركز بنها بدفن جثة ”اكرامى عبد الظاهر” 40 عاما الذى لقى مصرعه على يد مجهولين أطلقوا عليه النار فى بمنطقة كفر الجزار ببنها التى وصفها الأهالى عقب الحادث بأنها ”شيكاغو.. كفر الجزار”، لبشاعة الحادثه التى هزت أرجاء المنطقة فى وضح النهار.

قال شهود العيان، إن المتهمين نزلوا من السيارة التى كانوا يستقلونها، وكأنهم قوات خاصة، وأخرج أحدهم طبنجة من جانبه وفتح الرصاص على المجنى عليه وأسرع عائدًا للسيارة وفروا هاربين.

طلبت النيابة من الادارة العامة لمرور القليوبية الاستعلام عن السيارة الفيرنا التى كان يستقلها الجناة أثناء الحادث وفق رواية الشهود، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط وإحضار الجناه.

فيما قامت الأجهزة الأمنية بفحص عددًا من الكاميرات فى الشارع، وخاصة أن المنطقة التى وقع فيها الحادث قريبة من بنزيمة، كفر الجزار وبها مبانى حيوية توجد عليها كاميرات، ومن المرجح سقوط الجناه فى أقرب وقت بعد تفريغ هذه الكاميرات، كما قام فريق البحث بفحص علاقات المجنى عليه وخلافاته وسؤال الجيران وأهليته بقرية بطا وتتبع خط سير الجناه وقت ارتكاب الواقعة.

وقال عدد من أقارب المجنى عليه، إن الفقيد كان يقيم فى أمريكا منذ عشرين عاما ويحمل الجنسية الأمريكية، وأنه قادم من هناك منذ ثلاثة أشهر فقط ولديه ولدين وبنت وأكبرهم فى مرحلة الحضانة ويقيم فى قرية "بطا"، وأن علاقاته بجميع أهل قريته بطا طيبة ولا توجد خلافاته بينه، وبين أحد واستنكر الأهالى ارتكاب مثل هذه الجريمة فى وضح النهار، فى شارع رئيسى بمنطقة كفر الجزار لا تخلو منه السيارات والمواطينن، علاوة على الزحام فى هذه المنطقة وتعجبوا من طريقة هروبهم بهذه السرعة.

وفى نفس السياق كشف تقرير الطب الشرعى المبدئى لفحص الجثة، أن مرتكب الواقعة أطلق على الفقيد 6 رصاصات، إثنان فى بطنه واثنان فى رقبته، وواحدة فى أسفل البطن والأخيرة فى فخذه الأيمن سقط بعدها مباشرة مفارقًا الحياه.

كان المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز بنها، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود إطلاق نار فى منطقة كفر الجزار ببنها ووجود متوفى، تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن.

فانتقل العميد حسام الحسينى رئيس مباحث المديرية، وتبين وجود جثة لشخص يدعى إكرامى عبد الظاهر 40 سنة من قرية بطا مركز بنها، وأنه كان يعمل فى أمريكا منذ 20 عاما وقادم منذ 3 أشهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك