اعلان

صدمة غير متوقعة كانت في انتظار خاطف طالب بكفر الشيخ

تمكن أهالي سيدي سالم، من إنقاذ طالب كان داخل سيارة ملاكي تسير على طريق عزبة الزياتين-جلو بدائرة المركز، بعدما استغاث بهم من محاولة خطفه.

وتلقى اللواء أحمد صالح الانصارى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة سيدى سالم من السيد محمد حجازى،55عامًا موظف بمعهد أبو متولي الأزهرى ومقيم بقرية جلو، بتسليم سيارة ملاكي تحمل رقم 109187 ماركة شيفرولية اوبترا سوداء اللون، لمركز شرطة سيدي سالم وقائدها، حيث كان يريد خطف طالب ثانوي، وتحرر المحضر رقم 11657 إداري المركز.

وبالتحقيق فى الواقعة تبين أن على،ش،م،21عامًا، عاطل ومقيم بقرية البلابسة مركز دسوق، قائد السيارة، قام بمحاولة خطف محمد عصام توفيق جلو،16عامًا طالب ثانوى، حيث استدرجه بحجة توصيل مبلغ مالي لأحد أقاربه وقام بتكبيله ومحاولة خطفه عقب ركوبه السيارة.

وكشف تحقيقات مباحث مركز سيدى سالم، أن الطالب أطلق عدة استغاثات وتمكن الأهالي من ضبط السيارة وقائدها وتسليمها لمركز الشرطة وإنقاذ الطالب، وأعترف المتهم بأنه ارتكب الواقعة بتحريض من محمد،ي،م،29عامًا، حاصل على ليسانس حقوق وصاحب محل أدوات كهربائية ومقيم بقرية التفتيش بسيدى سالم. كما دلت التحريات أن صاحب محل الأدوات الكهربائية تربطه صلة قرابة بوالد المجني عليه وأنه حاول خطفه لطلب فدية لمرورهم بضائقة مالية، وتححرر مضر وجاري العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً