اعلان

التجهيز للمونديال.. 3 تغييرات في عقل كوبر أمام غانا

يستعد منتخب مصر الأول لمواجهة نظيره المنتخب الغاني، يوم 12 نوفمبر المقبل، بالمدينة الغانية كوماسي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

​​منتخبنا الوطني الأول، حسم تأهله رسميًا لكأس العالم 2018، التي ستقام في صيف العام المقبل، بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أوغندا صاحبة الوصافة، قبل جولة واحدة على انتهاء التصفيات.

وأصبحت مباراة منتخب مصر أمام نظيره الغاني، مجرد تحصيل حاصل بلا أي أهمية، حيث أن المنتخب لا يحتاج نتيجتها في شيء، لاسيما وأنه حسم التأهل للمونديال رسميًا، الذي سيقام في بلاد الدب الروسي.

وبعدما تأكد تأهل مصر للمونديال، الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، سينوي إجراء عدة تغييرات مهمة للغاية في المنتخب، ترصدها لكم "أهل مصر" في السطور التالية..

-تغيير طريقة اللعب

ينوي الأرجنتيني هيكتور كوبر، تغيير طريقة لعب المنتخب الوطني من الدفاعية التي اعتاد عليها، لطريقة هجومية أكثر، من أجل التعرف على تلك التجربة، خاصة وأنه أبلغ جهازه المعاون، باللعب بشكلٍ هجومي أمام النجوم السوداء، لإرضاء الجماهير التي طالبت بتغيير الطريقة الدفاعية البحتة، لذلك من المتوقع أن كوبر سيقبل على خطوة تفيير طريقة اللعب، خاصة وأن هذه المباراة أصبحت تحصيل حاصل.

-ظهور الوجوه الجديدة

سيعتمد كوبر، على عدة وجوه جديدة، في مباراة غانا، حيث سيضم عددًا من اللاعبين المحليين، الذين تألقوا مع أنديتهم في الدوري المصري، على رأسهم محمد حمدي زكي لاعب سموحة، وعمر السعيد مهاجم الانتاج الحربي، بالإضافة لبعض المحترفين المتوقع عودتهم مجددًا على رأسهم عمرو وردة الذي عاد للتألق مع الدوري اليوناني ضمن فريق أتروميتوس.

-الاعتماد على دكة البدلاء

سيظهر في مباراة غانا، بعض اللاعبين الذين ظلوا على مقاعد بدلاء المنتخب، طيلة الفترة الماضية، أبرزهم سام مرسي المتوقع أن يشارك أساسيًا، على حساب طارق حامد الذي تراجع مستواه مؤخرًا، بالإضافة لتجربة أيمن أشرف في الجبهة اليسرى على حساب محمد عبدالشافي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان