اعلان

تشيلسي يقهر واتفورد برباعية في قمة السبت الإنجليزي " فيديو "

في واحدة من أجمل لقاءات الدوري الإنجليزي نجح فريق تشيلسي في تخطي عقبة فريق واتفورد، بشق الأنفس بعد تحويل الهزيمة بهدفين إلى الفوز برباعية في لقاء خارج التوقعات.

وجاء اللقاء سريعا منذ البداية حيث استطاع الأسباني بيدرو التقدم بهدف تشيلسي الأول في الدقيقة 12 من أحدث الشوط الأول، قبل أن يتعادل فريق واتفوراد عن طريق عبدالله دوكوري فى الدقيقة 45 من نفس الشوط، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

وفي الشوط المجنون كرويا تقدم الضيوف فريق واتفورد بالهدف الثاني في الدقيقة 49، من أحدث الشوط الثاني، ليشتعل اللقاء منذ بداية الشوط الثاني وحاول فريق تشيلسي أدراج هدف التعادل بعد التقدم المفاجئة للضيوف، وبالفعل تعادل نجم هجوم تشيلسي موراتا في الدقيقة 56،من عمر اللقاء قبل أن يضيف زميله باشواي هدف التقدم في الدقية 71، ليتنفس جمهور تشيلسي الصعداء بعد الهدف،وقبل أنتهاء اللقاء عادة النجم ميش باشواي للتسجيل من جديد بالهدف الرابع ليقضي علي أحلام وأتفورد في العودة إلي اللقاء مرة اخر، لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي 4-2.

وجاء فوز تشيلسي ليتخطى فريق واتفورد في ترتيب الجدول حيث صعد فريق تشيلسي إلى المركز الرابع برصيد 16 نقطة، بينما توقف رصيد واتفورد عند المركز الخامس برصيد 15 نقطة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين