اعلان

ضحايا الدوري يواصلون السقوط.. هاني رمزي يلحق بـ"القماش" و"العشري".. نتائج مخيبة للآمال تطيح بهم خارج المسابقة

سقط هاني رمزي المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، في فخ الإقالة، بعدما قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود مشالي، إقالته من منصبه، بسبب سوء النتائج في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبدو أن هاني رمزي، الذي أصبح ثالث ضحايا مسابقة الدوري، لن يكون الأخير حيث من المتوقع أن هناك عددًا من المدربين أصبحوا مُهددين أيضًا بالإقالة من مناصبهم إذا استمر سوء نتائجهم مع الأندية التي يتولون تدريبها.

"أهل مصر" ترصد لكم ضحايا الإقالة منذ انطلاق الدوري حتى الآن..

-خالد القماش

رحل خالد القماش المدير الفني لفريق الرجاء، عن الفريق المطروحي، بعد مرور 3 جولات فقط من عمر مسابقة الدوري، حيث خسر في الـ3 مباريات التي خاضهم مع الفريق منذ انطلاق المسابقة، وهو ما دفعه للاعتذار عن الاستمرار في مهمته.

ورحل القماش بعد خسارة فريقه في المباريات الثلاثة بالدوري، دون أن يسجل ولو هدفًا واحدًا بينما سكنت شباكهم 9 أهداف، حيث تقدم بالاستقالة من منصبه عقب الهزيمة من الانتاج الحربي، بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة بالمسابقة.

-طارق العشري

لم يستمر طارق العشري في منصبه كمديرًا فنيًا لفريق إنبي، سوى 5 مباريات فقط في الموسم الجديد، حيث أعلن الرحيل عقب التعادل مع طلائع الجيش، بهدف لكل منهما، ليرحل بعدما استمر في قيادته 31 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 17 لقاء بينما لحقت الهزيمة به في 6 مباريات.

-هاني رمزي

آخيرًا وبالتأكيد لن يكون الأخير، هو هاني رمزي، الذي تعرض للإقالة من منصبه اليوم السبت، حيث قررت إدارة نادي الاتحاد السكندري، توجيه الشكر له على الاستمرار في قيادة زعيم الثغر، بعدما فشل في تحقيق انطلاقة مميزة للفريق السكندري، بالموسم الجديد.

وخاض هاني رمزي 6 مباريات مع الفريق السكندري الاتحاد، حيث خسر في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، وفاز في مباراتين فقط، ليطيح به مجلس إدارة الاتحاد، ويُعين الفرنسي ميشيل كافالي خلفًا له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً