اعلان

5 لاعبين بزغ نجمهم لإرضاء كوبر قبل موقعة غانا

يستعد منتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، لمواجهة غانا، يوم 12 نوفمبر المقبل، بالمدينة الغانية كوماسي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وفي هذه الفترة بدأ العديد من اللاعبين في الإعلان عن نفسهم بفضل آدائهم المميز مع أنديتهم في بطولة الدوري المصري الممتاز، من أجل الحصول على ثقة كوبر، أملًا في ضمهم لمعسكر المنتخب الوطني بالموسم الجديد.

وترصد لكم "أهل مصر" 5 لاعبين مرشحين بقوة للانضمام للمنتخب الوطني في موقعة غانا..

-عمر السعيد

يبدو أن مهاجم الانتاج الحربي وهداف مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، هو الأقرب للانضمام للمنتخب في المعسكر المقبل، لتجربته والحكم على مستواه مع الفراعنة، خاصة وأنه لم يحصل على الفرصة من قبل، إلا أن تألقه وتسجيله 5 أهداف جعلته في صدارة هدافي المسابقة المحلية، ستجبر كوبر على ضمه.

-عمرو مرعي

مهاجم النجم الساحلي التونسي، فرض نفسه وبقوة مع فريقه الذي تألق معه في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقاده للتأهل لنصف نهائي البطولة، يعيش حالة من التألق خاصة وأنه يمتلك إمكانيات فنية رائعة، ستجعل كوبر، يفكر في ضمه في المعسكر المقبل، على أن يحسم قراره النهائي، عقب مباراة النجم أمام الأهلي غدًا الأحد، في إياب نصف النهائي.

-وليد سليمان

يظهر الجناح الأيمن لفريق الأهلي وليد سليمان، بمستوى مميز للغاية، رفقة الفريق الأحمر، منتظرًا إشارة من كوبر، للتأكيد على أحقيته في التواجد في المنتخب في الفترة المقبلة، لاسيما وأنه أحد أفضل لاعبي الأهلي خلال مباريات الفريق الأحمر الماضية، وهو ما يجعله مرشحًا بقوة بالتواجد في معسكر غانا.

-إسلام أبو سليمة

مدافع المصري البورسعيدي، الذي فرض نفسه وبقوة في الموسم الجاري، حيث استطاع أن يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه، فعلى الرغم من إنه يلعب في مركز خط الدفاع، إلا أنه هو الهداف الأول للمصري برصيد 3 أهداف، وهو ما يرشحه للتواجد في معسكر المنتخب الوطني المقبل.

-عبدالله جمعة

استطاع أن يعلن عبدالله جمعة، عن نفسه بقوة مع الزمالك، بعدما انضم له مطلع الموسم الجاري، حيث يقدم آداءً مميزًا مع الفريق الأبيض، الأمر الذي سيجعل كوبر يراقبه في مباريات الفريق في الفترة المقبلة، على أمل أن يتطور مستواه للعب بصورة جماعية أكثر، بدلًا من اللعب الفردي، لضمه في المعسكر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة