اعلان

"الوفد" يجتمع لمناقشة حادث الواحات الإرهابي.. ويعلق على بيان الداخلية

عقدت لجنة الدفاع والأمن القومي بحزب الوفد اجتماعًا طارئا برئاسة الدكتور السيد البدوي رئيس الوفد لمناقشة الحدث الإجرامي الخسيس الذي وقع في الواحات البحرية وأسفر عن استشهاد 16 من ضباط وجنود الشرطة.

وأدانت اللجنة العملية الإرهابية الدنيئه التي أودت بحياة خيرة الرجال من أبناء شعب مصر وأبطال رجال الشرطة وأكدت اللجنة في بيانها أن أعداد وأسماء الشهداء الذين ذكرهم بيان وزارة الداخلية، هو عنوان الحقيقة التي لا تقبل الجدل أو التشكيك أو المزايدة فمن غير العقول أن تنكر وزارة الداخلية اسم أي من شهدائها فلا تذكره في بيانها وهو بيان الشرف للشهداء لكي تقلل عدد الشهداء كما يحلو لضعاف النفوس ومروجي الشائعات أن يرددوا.

وأكد الوفد في بيانه أن الهدف من عمليات التضخيم والتهويل التي ترددها ببعض وسائط الإعلام هو بث الإحباط في نفوس المصريين وهذا أمر تجاوزته عزيمة وإرادة شعب مصر.

وذكر بيان لجنة الأمن القومى بالوفد أن المتربصين بأمن الوطن وسلامة واستقرار أبنائه هم من يرددون الأكاذيب من أجل بث الفتنه وعدم الثقه بين الدولة والشعب بعد أن التف الشعب حول قيادته من أجل هدف سامي وهو حماية الدولة المصرية وتثبيت أركانها وإعادة بناء دولة مدنية حديثة وعادلة يستحقها شعب مصر بحكم تاريخه وثقافته وتضحياته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً