اعلان

شرين بمحكمة الأسرة:"جوزي أبخل من البخيل"

دفاتر محاكم الأسرة مليئة بالمفاجآت والأسرار التي تظهر مع أول مشكلة يواجهها الأزواج ويسيطر عليهم الأفكار الشيطانية للانفصال فيلجؤا مسرعين للقضاء ليقف حاجز بينهم ويفصل في مشكلاتهم.

فعلى أعتاب محكمة الأسرة بشبين الكوم تقف فتاة جميلة بملابس متناسقة ووجه جميل ولكن الحزن يخيم على ملامح وجها والدموع ساكنة بعيونها وتحاول بقدر الإمكان أن تتمساك أمام الناس.

في البداية قالت شيرين لـ"أهل مصر" تزوجت منذ 4 سنوات بعد قصة حب جميلة بدأت منذ دخولي الثانوية العامة واستمرت بخطوبة جميلة بعد تمكنت ظروفه من التقدم لوالدي ليطلب يدي للزواج،فكانت أجمل أيام بحياتي كان الجميع بيحسدنا على علاقتنا وقصة حبنا الجميلة، كنت بحبه لأبعد مدى وأغار عليه من كل الناس.

وتابعت شيرين لكن فرحتنا لم تكتمل فبعد زواجنا بفترة وانتظار حدوث حمل أصابني القلق وصممت أن أذهب للطبيب لأعرف ما سبب تأخير الحمل فعملت بعض الفحوصات الطبية، فكانت المفاجأة عندما صارحني الطبيب بصعوبة حدوث حمل إلا بحدوث معجزة من عند الله

وأضافت شيرين، انقلبت حياتنا إلى حزن شديد وتغيرت أحواله وأصبح إنسان عصبي لا يتحمل منى أي كلمه حاولت أفهمه بكل الطرق بأن هذا الشئ غصب عنى وليس بيدي.

وطلبت منه أن أعمل عمليه حقن مجهري لكي نرزق بطفل يملئ علينا حياتنا لكنه رفض وقال "بفلوس الحقن ألمجهري ال هو غير مضمون أتجوز بيها امرأة أخرى " تشاجرت معه على هذا الحديث لكنه قال لي أن الحياة بيننا أصبحت صعبة وهو ليس لدية أموال أن يفعل بها عملية حقن مجهري مرة أخرى إذا فشلت هذه المحاولة فلابد أن يتزوج أضمن من إجراء تلك العمليات، فخرجت من منزله والحزن يخيم علي وجهي،وذهبت لبيت والدي فلم يسأل عنى حتى هذه اللحظة، ونسى كل شئ كان بيننا وعلمت أنه تقدم لفتاه لخطبتها وهذا ما جعلني تقدمت لرفع قضية خلع ضده تحمل رقم 4308 لسنة 2017 أحوال شخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس