اعلان

يوفنتوس يقهر الظروف بسداسية في شباك أودينيزي "فيديو"

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي تحول تأخره بهدف نظيف إلى فوز برباعية في لقاء شهد تغيرات كثيرة، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

وجاء اللقاء سريع منذ البداية حيث استطاع أصحاب الأرض والجمهور فريق أودينيزي، في التقدم عند حلول الدقيقة 8 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ستيب بارتيشا، قبل أن يتعادل يوفنتوس في الدقيقة 14، عن طريق اللاعب كاتياو سامير، وجاء التقدم ليوفنتوس عن طريق سامي خضيرة، في الدقيقة 20.

وشهد الشوط الأول طرد نجم فريق اليوفنتوس ماريو مانزوكيتش، في الدقيقة 26 من الشوط الأول، ليكمل فريق السيدة العجوز اللقاء بعشرة لاعبين، وينتهي الشوط الأول بتقدم بهدفين اليوفنتوس بهدفين مقابل هدف.

وجاء الشوط الثانى ليستكمل يوفنتوس تفوقه رغم أنه يلعب بعشر لاعبين منذ الدقيقة 26، حيث سجل سجل دانيلي روجاني الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 52، ليتتفس جمهور الضيوف الصعداء، قبل أن يعود سامي خضيرة بتسجيل الهدف الرابع للفريق والثاني له في الدقيقة 59، ويتمكن يوفنتوس من السيطرة على مجريات المباراة، قبل أن يزيد مهرجان الأهداف فى الدقيقة 88 عن طريق اللاعب سامي خضيرة الذي يسجل الثالث له والخامس لفريقه، قبل أن يختم بيانيتش مهرجان الأهداف بالهدف السادس.

وعقب الفوز صعد يوفنتوس إلى المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة بفارق نقطة عن انتر ميلان والذي يحتل المركز الثاني، بينما يتصدر نابولي ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد توقفه ساعة.. الشركة المشغلة للمترو تكشف أسباب تعطل الخط الثاني