اعلان

باريس يسقط في فخ التعادل أمام مارسيليا ونيمار يطرد في لقاء مثير

استطاع فريق مارسيليا الفرنسي، أن يحرج نجوم العالم داخل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وملايين الشيخ ناصر الخليفي، من خلال التفوق الكبير على فريق باريس سان جيرمان، في إطار الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي.

وجاء اللقاء قويا ومثيرا منذ بداية اللقاء حيث استطاع أصحاب الأرض والجمهور التقدم في الدقيقة 16 من عمر اللقاء عن طريق جوسافو، قبل أن يعود فريق باريس سان جيرمان للقاء من جديد من خلال البرازيلي نيمار دا سيلفا، بهدف في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، لينتهى الشوط الأول بتعادل بهدف لكل فريق.

الشوط الثاني هدفين وطرد نيمار

وكانت قمة الإثارة والمتعة الكروي في الشوط الثاني، حيث تبادل الفريقين السيطرة على منتصف الملعب، في محاولة من الفريقين للفوز بنقاط الثلاثة، واستطاع مارسيليا التقدم من جديد بالهدف الثاني، في الدقيقة 78 من أحداث الشوط الثاني، وشهد اللقاء طرد نجم المنتخب البرازيلي نيمار في الدقيقة 87 من أحداث اللقاء.

وظن الجميع أن فريق مارسيليا حقق النقاط الثلاث، ولكن رفض المهاجم الكبير كافاني أن يخرج باريس سان جيرمان مهزوما في أول لقاء في الدوري ليسجل هدف التعادل في الوقت القاتل من عمر اللقاء، لينتهي اللقاء بتعادل الإيجابي بين الفريقين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً