اعلان

أزارو ليس الأول.. لاعبون سجلوا "هاتريك" مع الأهلي في أفريقيا "فيديو"

تمكن المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي من تسجيل ثلاثية "هاتريك"، في مباراة النجم الساحلي التونسي اليوم، والتي شهدت اكتساح الأهلي بنتيجة 6-2، والصعود إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لملاقاه فريق الوداد المغربي.

 أزارو ليس الأول من الذين سجلوا هاتريك في تاريخ المارد الأحمر، ولكنه أول لاعب أفريقي يسجل هاتريك مع الأهلي في أفريقيا.

وتستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير قائمة نجوم المارد الأحمر الذين سجلوا "هاتريك" في البطولات الأفريقية:-

1- محمود الخطيب:-

كان الخطيب أول من سجل هاتريك بألوان الشياطين الحمر، كما أنه يملك نصيب الأسد منها في 3 مناسبات مختلفة، كانت المرة الأولى عندما واجه فريق ديناموز هرارى الزيمبابوي، في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-1 من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 1983.

وعاد من جديد لتسجيل ثاني هاتريك في بطولة الكؤوس الأفريقية عام 1985 عندما قابل فريق دراجونز البنيني في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-0.

وكان الهاتريك الثالث في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دورى أبطال إفريقيا عام 1987 في شباك ليوبار الكيني، في المباراة التي شهدت اكتاسح الأهلي لبطل كينيا بنتيجة 6-0.

2- زكريا ناصف:-

أحرز ناصف هاتريك في شباك كانون ياوندى، في مباراة ذهاب ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 1983، في المباراة التي انتهت بنتيجة 5-0.

3- حسام حسن:-

سجل العميد هاتريك في شباك ماجى ماجى التنزاني، عندما واجهه في ذهاب الدور الأول من بطولة دورى أبطال إفريقيا عام 1999، وشهدت المباراة تفوق الشياطين الحمر بثلاثية بيضاء.

4- خالد بيبو:-

اغتال بيبو شباك صن داونز الجنوب أفريقي، بإحرازه هاتريك في نهائى دورى أبطال إفريقيا عام 2001، في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-0.

5- محمد أبو تريكة:-

أحرز تريكة هاتريك في شباك الملعب المالى في إياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال إفريقيا عام 2012، وفاز الأهلى في تلك المباراة بنتيجة 3-1.

6- وليد أزارو:-

إنضم المغربي أزارو لتلك القائمة بعد الهاتريك في مباراة اليوم أمام النجم الساحلي التونسي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، وانتهت المباراة بنتيجة 6-2 للمارد الأحمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صور لهن فيديوهات إباحية.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية الاتجار بقاصرات أمريكيات