اعلان

لماذا قسوت على أبناء بلدك يا معلول؟.. "أسرع دليفري" يواصل الإعلان عن نفسه

واصل الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي، التألق رفقة الفريق الأحمر، بالتحديد في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما قاد فريقه للتأهل لنهائي الأميرة الإفريقية.

الأهلي تأهل لنهائي إفريقيا، بعد فوزه أمس الأحد، على النجم الساحلي التونسي، بنصف دستة أهداف مقابل هدفين "6-2"، في لقاء الإياب على ملعب برج العرب، حيث لقن الفريق التونسي، درسًا كرويًا قاسيًا.

المباراة شهدت تألق علي معلول، بشكلٍ لافت للأنظار، حيث استطاع أن يقدم لقاءً خياليًا، بعدما سجل الهدف الأول، وتمكن من صناعة الهدف الثالث، فضلًا عن الآداء المميز الذي قدمه في الجبهة اليسرى."لماذا قسوت على أبناء بلدك يا معلول".. هذه الكلمات قالها التونسي عصام الشوالي الذي كان معلقًا على المباراة، والذي ظهرت عليه الحسرة والألم، لما تعرض لها الفريق الساحلي، في المباراة، بعد هزيمة تاريخية.

الشوالي، قال الكلمات التي وجهها لمعلول، وكأنه يعاتبه على المستويات المميزة أمام الفرق التونسية، لاسيما وأن النجم ليس الفريق التونسي الأول الذي سقط أمام الأهلي، تحت تألق "أسرع دليفري" كما يطلق عليه.في ربع نهائي إفريقيا، تعادل الأهلي، بهدفين لمثلهما أمام في برج العرب، وفاز في لقاء الإياب بهدفين مقابل هدف، في رادس معقل الترجي، وسط تألق كبير للغاية من الظهير الأيسر التونسي.المباراة التي صعد منها الأهلي لنصف النهائي على حساب الترجي، في رادس، سجل فيها علي معلول هدف التقدم، وصنع الهدف الثاني لزميله جونيور أجايي، ليصعد بالمارد الأحمر لنصف النهائي.

الآداء الذي قدمه معلول، أمام تونس، جعل الجماهير تتغنى به، واستطاع أن يعلن عن نفسه بقوة، مؤكدًا على ولائه وانتماءه للأهلي، عكس ما كان يتردد، بأنه لا يرغب في البقاء داخل القلعة الحمراء، وهو ما كان يثير غضب الجماهير، إلا أن تألقه أمام الترجي، كان خير دليل على انتماءه للأهلي -حسب وصفه-.

لم يكتفي علي معلول، بالتألق أمام الترجي، الذي ارتبط اسمه به بالانضمام له في الانتقالات الشتوية الماضية، بل واصل آدائه المميز، أمام فريق وطنه، النجم الساحلي، عندما استطاع أن يكون أحد أهم اللاعبين الذين شاركوا في تأهل الأحمر لنهائي الأميرة الإفريقية.

وبتلك الكلمات التي وجهها الشوالي، لابن وطنه علي معلول، أصبح بالفعل ابن قرطاج قاسيًا على أندية وطنه، التي أطاح بها خارج المسابقة الإفريقية، بعدما كان سببًا رئيسيًا في ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال