اعلان

التحية لشهداء الشرطة.. حملة يشارك فيها هؤلاء النجوم

التحية لشهداء الشرطة هو موضوع الحملة التي اطلقها الفنان "آسر ياسين" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بدعوة النجوم لمشاركته إياها بتأدية التحية للشهداء من رجالنا البواسل في الشرطة والجيش المصري، وبالفعل لاقت الحملة استحسان الكثير من مشاهير الوسط الفني، وقاموا بنشر صورهم وهم يؤدون التحية، ونستعرض في التقرير التالي اسماء هؤلاء النجوم مع صورهم وهم يؤدون التحية.

آسر ياسينأول من بادر بالتحية عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بنشر صورته مع دعوة للتحية والاحترام من الجميع وتبعه فيها كثير من اصدقائه.بيومي فؤادقام بنشر صورته وهو يؤدي التحية لشهداء الوطن الأبرار، مع تعليق يتضمن جملة من كلمتين وهو "تحيا مصر"، وكرر الجملة 3 مرات.

عمرو مصطفىنشر الفنان "عمرو مصطفى" صورته وهو يؤدي التحية تضامنا مع ضرورة احترام وتقدير رجال الوطن وحماته، وهي الصورة التي وجدت تفاعلا كبيرا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

هيثم سعيد شارك الفنان والمطرب الشاب "هيثم سعيد" في الحملة التي أطلقها النجم "آسر ياسين"، وقام ايضا بنشر صورته وهو يؤدي التحية لشهداء مصر الأبرار.

رنا سماحةاختارت المطربة الشابة "رنا سماحة" أن تشارك في الحملة التي أطلقها "آسر ياسين"، وقامت بنشر صورة لها وهي تؤدي التحية ايضا لمصر ورجالها وحماة الوطن.

طارق صبريشارك الفنان الشاب "طارق صبري" في الحملة التي يؤدي فيها نجوم الفن والطرب التحية لشهداء مصر الأبرار، ونشر صورته عبر حسابه الشخصي ايضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً