اعلان

"دقيقة حداد" على أروح شهداء الواحات بمؤتمر مجمع التعليم التكنولوجي

الدكتور عبد الوهاب الغندور، الأمين العام

بدأ منذ قليل، المؤتمر الختامي لمشروع مجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بالفيوم، بحضور السفير الإيطالي بالقاهرة، جيامبا ولوكنتيني، والدكتور عبد الوهاب الغندور، الأمين العام لصندوق تطوير التعليم والدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى السابق والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية السابق والدكتور جمال سامى محافظ الفيوم وعدد من أساتذة الجامعات بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث الواحات.

وتفقد السفير الإيطالى مشروعات الطلاب المشاركين على هامش المؤتمر.

يهدف المؤتمر إلى عرض مراحل تنفيذ المشروع وأهم التحديات التي واجهها خلال مدة تنفيذه في الفترة من 1 نوفمبر 2010 وحتى نهاية شهر أكتوبر 2017، إضافة إلى التعريف بأهم الدروس المستفادة منه وعرض الخطوات التي قام بها صندوق تطوير التعليم لضمان استدامة مخرجاته.

جدير بالذكر أن المجمع تم إنشائه بالشراكة مع جمهورية إيطاليا من خلال برنامج مبادلة الديون المصرية الإيطالية من أجل التنمية، حيث يضم ثلاث مراحل دراسية وهي المدرسة الثانوية الفنية والكلية التكنولوجية المتوسطة والكلية التكنولوجية المتقدمة.

ويهدف المشروع إلى إنشاء نموذج رائد في مجالي التعليم الفني والتكنولوجي لإمداد سوق العمل المحلي الإقليمي والأوروبي بالعمالة الفنية المدربة على أحدث النظم التكنولوجية الحديثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن